عاجل

عاجل

ارتور يغيب للإصابة وشكوك إزاء قدرة ميسي على المشاركة أمام بيلباو

ارتور يغيب للإصابة وشكوك إزاء قدرة ميسي على المشاركة أمام بيلباو
ارتور لاعب برشلونة أثناء الإحماء قبل مباراة امام ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم السادس من فبراير شباط 2019. تصوير: البرت جيا - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من ريتشارد مارتن

برشلونة (رويترز) - سيغيب ارتور ميلو لاعب وسط برشلونة عن تشكيلة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمدة قد تصل لشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية فيما يعد ضربة جديدة للفريق القطالوني بعد غياب ليونيل ميسي عن تدريبات الفريق يوم الجمعة بسبب مشكلة في الفخذ.

وأفاد بيان أصدره النادي يوم الجمعة أن اللاعب البرازيلي ارتور، الذي لعب حتى الدقيقة الأخيرة في التعادل 1-1 أمام ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي، سيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وسيغيب ارتور، الذي تأقلم سريعا في برشلونة بعد الانتقال من جريميو البرازيلي العام الماضي، عن مباراة الإياب في قبل نهائي الكأس على ملعب ريال مدريد في 27 فبراير شباط كما لن يشارك مع فريقه أمام أولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون ارتور خارج تشكيلة برشلونة في مواجهة اتليتيك بيلباو وريال سوسيداد وأشبيلية في الدوري وسيحتاج للقتال ليكون جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباراة القمة على ملعب ريال مدريد في الدوري الإسباني في الثاني من مارس المقبل.

وتحوم شكوك كبيرة إزاء قدرة القائد ميسي، الذي يحتل صدارة هدافي دوري الدرجة الاولى الإسباني برصيد 21 هدفا، على اللحاق بالمواجهة على ملعب اتليتيك بيلباو يوم الأحد بعد أن غاب المهاجم الأرجنتيني عن تدريبات فريقه يوم الجمعة بسبب شد في عضلات الفخذ وهي الإصابة التي حرمته من بدء مباراة الكأس الأخيرة أمام ريال مدريد.

كما استبعد جوردي البا الظهير الأيسر من تشكيلة برشلونة أمام بيلباو بسبب الإيقاف بينما لم يتعاف عثمان ديمبلي حتى الآن من إصابة في الكاحل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة