المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

جورج يسجل 45 نقطة ويتفوق على هاردن في فوز ثاندر على روكتس

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
جورج يسجل 45 نقطة ويتفوق على هاردن في فوز ثاندر على روكتس
بول جورج لاعب فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر خلال مباراة فريقه أمام هيوستن روكتس في تكساس يوم السبت. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – تفوق بول جورج على جيمس هاردن في مواجهة بين لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم، وعوض أوكلاهوما سيتي ثاندر تأخره بفارق 26 نقطة ليهزم هيوستون روكتس 117-112 ليل السبت.

وأنهى جورج اللقاء مسجلا 45 نقطة إضافة لاستحواذه على 11 كرة مرتدة، وأمطر دفاع هيوستون بست تصويبات ثلاثية و15 نقطة من 18 رمية حرة.

وأكدت أربع رميات حرة سجلها جورج في الثواني الأربع الأخيرة انتصار ثاندر بعدما أفلت راسل وستبروك من الدفاع ليسجل ويمنح فريقه التقدم 113-112 مع تبقي 26.9 ثانية على النهاية.

وعادل وستبروك رقما قياسيا في الدوري سجله ويلت تشامبرلين بتحقيق ثلاثة أرقام مزدوجة في تسع مباريات متتالية، إذ سجل 21 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر 11 كرة حاسمة.

وأحرز هاردن 42 نقطة في المجمل، وهي المباراة 29 على التوالي التي يسجل فيها 30 نقطة على الأقل، لكنه أضاع رمية ثلاثية حاسمة بعد أن منح وستبروك التقدم لصالح ثاندر.

وكاد كريس بول أن يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة (18 نقطة وعشر كرات مرتدة وتسع كرات حاسمة) في أقوى أداء له منذ العودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

(رويترز)