عاجل

عاجل

هوكس يتفوق على ليكرز رغم ثلاثة أرقام مزدوجة من ليبرون

هوكس يتفوق على ليكرز رغم ثلاثة أرقام مزدوجة من ليبرون
جون كولينز لاعب أتلانتا هوكس (رقم 20) مع ليبرون جيمس لاعب لوس أنجليس ليكرز (رقم 23) أثناء مباراة الفريقين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الثلاثاء. صورة لرويترز من يو.إس.إيه. توداي سبورتس. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - فاز أتلانتا هوكس 117-113 على لوس أنجليس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين رغم تألق ليبرون جيمس الذي سجل ثلاثة أرقام مزدوجة يوم الثلاثاء.

وأحرز جون كولينز وتراي يانج 22 نقطة لكل منهما ليتفوق هوكس في المواجهة المتكافئة وينهي سلسلة من خمس هزائم متتالية أمام ليكرز ويحقق انتصاره الأول على منافسه منذ الرابع من مارس آذار 2016.

وأنهى الانتصار سلسلة من خمس هزائم متتالية لأتلانتا على أرضه.

وأحرز ليبرون 28 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر 16 كرة حاسمة ليسجل بذلك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الخامسة هذا الموسم لكن كل ذلك لم يكن كافيا للفوز.

وأضاف كايل كوزما 19 نقطة لليكرز كما سجل ريجي بالوك 15 نقطة.

وتقدم أتلانتا 110-101 قبل ست دقائق و33 ثانية على النهاية واستمر عدة دقائق دون تسجيل قبل أن يحرز لاعبه تورين برينس رمية ثلاثية ليصبح الفارق سبع نقاط قبل أقل من دقيقتين على النهاية.

وقلص ليكرز الفارق إلى ثلاث نقاط بعد رمية ناجحة من جيمس قبل 13.9 ثانية لكن كيفن هورتر سجل رميتين حرتين ليحسم انتصار هوكس قبل 4.3 ثانية على النهاية.

وسينال ليكرز راحة حتى مباراة كل نجوم المسابقة وسيعود للعب على أرضه يوم 21 فبراير شباط الجاري أمام هيوستون روكتس. ويستضيف أتلانتا منافسه نيويورك يوم الخميس قبل فترة التوقف.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة