عاجل

عاجل

لوفرين مدافع ليفربول سيغيب على الأرجح عن مباراة بايرن

لوفرين مدافع ليفربول سيغيب على الأرجح عن مباراة بايرن
يورجن كلوب مدرب ليفربول يحتفل في نهاية مباراة فريقه أمام بورنماوث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 9 فبراير شباط 2019. تصوير: فيل نوبل - رويترز. (تستخدم هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أقر يورجن كلوب مدرب ليفربول بأنه يواجه مشكلة في اختيارات التشكيلة مع وجود احتمال كبير لغياب قلب الدفاع ديان لوفرين عن مباراة بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد أنفيلد.

ويواصل لوفرين التعافي من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال مباراة ضد ولفرهامبتون واندرارز الشهر الماضي ولم يسافر المدافع الكرواتي مع الفريق إلى معسكر تدريبي في ماربيلا هذا الأسبوع.

وقال كلوب لموقع ناديه على الانترنت "لا أريد استبعاده لكنني لا أخطط حقا لاعتماد عليه".

وأضاف "ليس هنا لأسباب منطقية لأنه لا يمكنه التدرب. سنعود يوم الجمعة وبدءا من يوم السبت سيعود ديان للمران وسنتابع حالته".

ويغيب المدافع الأساسي جو جوميز عن اللعب لخضوعه لجراحة بعد تعرضه لكسر بالساق ولا يوجد موعد محدد لعودته.

ولن يشارك فيرجيل فان ديك في مباراة الذهاب ضد بطل المانيا للإيقاف وربما يعتمد كلوب على لاعب الوسط البرازيلي فابينيو بجانب جويل ماتيب في قلب الدفاع.

وتابع كلوب "يجب أن نستعد للمباراة على نحو مختلف بالتأكيد. اذا أظهر ديان استعدادا للعب يوم الاثنين سيكون شعوري رائعا وبعدها سنعيد التفكير.

"لكننا نستعد حاليا للمباراة في غياب لوفرين ونملك حلولا أخرى".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة