عاجل

عاجل

بياتك يقود ميلانو للفوز على أتلانتا وتعزيز موقعه بالمربع الذهبي

بياتك يقود ميلانو للفوز على أتلانتا وتعزيز موقعه بالمربع الذهبي
كشيشتوف بياتك لاعب فريق نابولي خلال مباراة لفريقه في جنوة يوم 10 نوفمبر تشرين الثاني 2018. تصوير: جانيفر لورينزيني - رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أحرز البولندي المتألق كشيشتوف بياتك هدفين ليقود ميلانو لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على مضيفه أتلانتا وتعزيز موقعه في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم ريمو فرولر بهدف لأتلانتا بعد 33 دقيقة لكن بياتك، المنضم من جنوة في فترة الانتقالات الشتوية، أدرك التعادل بلمسة رائعة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف حاقان شاهان أوغلو الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 55 قبل أن يختتم بياتك الثلاثية بضربة رأس بعد ركلة ركنية بعد ست دقائق ليضمن انتصار ميلانو في مواجهة على الوجود بالمربع الذهبي.

وواصل بياتك هز الشباك مع ميلانو وسجل بذلك أربعة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري إضافة إلى هدفي الفوز 2-صفر على نابولي في دور الثمانية لكأس إيطاليا الشهر الماضي.

وحافظ ميلانو على المركز الرابع وعزز آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما أصبح رصيده 42 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أتلانتا خامس الترتيب.

وأصبح بياتك أول لاعب من ميلانو، منذ فعلها ماريو بالوتيلي في 2013، يسجل في أول ثلاث مباريات يخوضها بالتشكيلة الأساسية في الدوري بعدما هز أيضا الشباك أمام روما وكالياري.

ورفع المهاجم البالغ عمره 23 عاما رصيده إلى 17 هدفا في الدوري هذا الموسم خلال تمثيل فريقي جنوة وميلانو.

وفي وقت سابق أحرز ليوناردو بافوليتي هدفين ليحول كالياري تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه بارما ليتقدم إلى المركز 14 برصيد 24 نقطة وبفارق خمس نقاط عن منافسه الخاسر صاحب المركز 12.

ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 66 نقطة من 24 مباراة بعدما فاز 3-صفر على فروزينوني في انطلاق الجولة يوم الجمعة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة