المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ريبري سينضم لتشكيلة بايرن وكومان يقترب من خوض لقاء ليفربول

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ريبري سينضم لتشكيلة بايرن وكومان يقترب من خوض لقاء ليفربول
ريبري في ملعب فريقه بايرن ميونيخ في صورة بتاريخ الثامن من ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: ميكائيلا ريلي - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

ليفربول (انجلترا) (رويترز) – قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوم الاثنين إن الجناح فرانك ريبري سينضم للفريق لخوض مباراة ذهاب دور 16 بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام ليفربول يوم الثلاثاء لكن ليس من الواضح ما اذا كان سيصبح جاهزا للمشاركة أم لا.

ورزق الجناح الفرنسي بطفل ليل الاحد ولم يسافر مع بايرن في وقت سابق يوم الاثنين الى ليفربول. واضاف كوفاتش للصحفيين ان اللاعب سيصل في وقت لاحق يوم الاثنين.

واضاف المدرب “لم ينم بالفعل لذا فاننا سننتظر لنرى”.

وسيغيب عن بايرن بالفعل المدافع جيروم بواتنج لكن كينجسلي كومان قد يحصل على الضوء الاخضر للمشاركة عقب تجاوزه لإصابة في الكاحل بعد الانتصار يوم الجمعة الماضي على اوجسبورج في دوري الدرجة الاولى الالماني.

وسجل اللاعب الفرنسي السريع البالغ من العمر 22 عاما هدفين لكنه أصيب في الدقائق الأخيرة من الفوز 3-2 على مستضيفه أوجسبورج. ويبدو الفريق البافاري في أشد الحاجة لمستواه الجيد في الآونة الأخيرة عندما يواجه منافسه الانجليزي على استاد انفيلد.

وقال كوفاتش “تتحسن حالته باستمرار. يجب الا يشعر بأي قدر من الألم ونحن على ثقة ان فريقنا الطبي سيحسم الامور غدا”.

ويحتل بايرن المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الالماني خلف بروسيا دورتموند في الوقت الحالي لكنه بلغ مراحل خروج المغلوب في دوري الابطال دون ان يخسر أي مباراة.

وقال كوفاتش “ليفربول فريق كبير ونحن ايضا. انه يكن الاحترام لنا ونحن كذلك. الهدف بالطبع هو بلوغ الدور المقبل”.

وستقام مباراة العودة في ميونيخ في 13 مارس اذار المقبل.

(رويترز)