عاجل

عاجل

ثنائية ميليك تقود نابولي لاستعادة لمسته التهديفية في دوري ايطاليا

ثنائية ميليك تقود نابولي لاستعادة لمسته التهديفية في دوري ايطاليا
ميليك يحتفل باحراز هدف لنابولي في شباك بارما بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - سجل اركاديوش ميليك مهاجم نابولي هدفين، بما في ذلك هدف خادع بعد ان مرت الكرة اسفل الحائط اثناء تنفيذ ركلة حرة، ليستعيد نابولي لمسته التهديفية بانتصار رائع 4-صفر على بارما ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد.

وضع بيوتر جيلينسكي فريق نابولي في طريقه نحو الفوز مسجلا اول هدف لفريقه خارج ملعبه خلال اكثر من شهرين قبل ان يضيف مواطنه ميليك هدفين قبل وبعد الاستراحة واكمل آدم اوناس الرباعية.

وظل نابولي صاحب المركز الثاني، والذي تعادل سلبيا في اخر مباراتين في الدوري، مبتعدا بفارق 13 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر قبل ان مواجهتهما معا يوم الاحد المقبل.

وبدا نابولي قريبا من مستواه السابق ووضعه جيلينسكي في المقدمة في الدقيقة 19 بعد ان تبادل التمريرات مع السيد هيساي قبل ان يسدد في مرمى لويجي سيبي. وكان اخر هدف يسجله الفريق في مباراة خارج ملعبه في دوري الدرجة الاولى الايطالي خلال الانتصار 1-صفر على كالياري في 16 ديسمبر كانون الاول الماضي.

وفي مباراة اخرى، سجل فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا البالغ من العمر 36 عاما هدفه 17 في الدوري هذا الموسم وذلك بعد ان سدد ركلة جزاء في الشوط الثاني ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على كالياري منهيا مسيرة مؤلفة من ثلاث هزائم متتالية.

وتم اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد مرتين خلال التعادل 1-1 بين ساسولو وسبال.

منح فيدريكو بيلوسو التقدم لساسولو خلال الشوط الاول قبل ان يتعادل سبال من ركلة جزاء بواسطة اندريا بيتانيا عقب خطأ من سيرجيو فلوكاري. واشار الحكم في البداية باستمرار اللعب لكنه غير رأيه عقب مشاهدته للواقعة على شاشة على جانب الملعب.

وفي الدقيقة الاخيرة، حصل الفريد دنكان الذي حل بديلا مع ساسولو على الانذار الثاني بسبب التحام قبل النهاية لكن الحكم غيرها الى بطاقة حمراء مباشرة عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وتعادل كييفو متذيل الترتيب سلبيا على ارضه أمام جنوة في مباراة اقيمت بعد الظهر.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة