عاجل

عاجل

بويل المقال يكيل المديح لفيكاي الرئيس الراحل لليستر سيتي

بويل المقال يكيل المديح لفيكاي الرئيس الراحل لليستر سيتي
كلود بويل مدرب ليستر سيتي المقال يتابع مباراة لفريق ليستر سيتي في لندن يوم 10 فبراير شباط 2019. تصوير: اندرو كولدريدج - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - كال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المقال المديح لفيكاي سريفادهانابرابا الرئيس الراحل للنادي وقال إنه شعر بالسعادة للعمل معه في 2016 بعد ان توج ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأقال ليستر سيتي مدربه بويل يوم الأحد بعد أن خسر الفريق خمس مرات في آخر ست مباريات في الدوري ومن بينها الهزيمة 4-1 أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي والتي تسببت في إقالة المدرب الفرنسي. ويحتل ليستر المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

وقال بويل في بيان نشرته رابطة مدربي الدوري الانجليزي الممتاز "كان من دواعي سروري وفخري أنني عملت مع الراحل المحبوب فيكاي الذي منحني فرصة لقيادة فريقه وان أشاركه بعض اللحظات العظيمة.

"أقدر رغبة جميع اللاعبين في التعلم والالتزام بقواعد واخلاقيات العمل ولا يوجد عندي أدنى شك في مستقبلهم المشرق".

وأكد المدرب مايك ستويل على ان لاعبي ليستر لم يخذلوا مدربهم في آخر مباريات خاضها الفريق رغم ما تردد من شائعات عن وجود خلافات وأرجع النتائج الضعيفة إلى أخطاء فردية.

وسيتولى ستويل مع آدم سادلر مسؤولية قيادة الفريق الأول قبل مواجهة برايتون اند هوف البيون في الدوري يوم الثلاثاء وأبدى ستويل دعمه للاعبين.

وقال ستويل (53 عاما) للصحفيين "لم يخذل اللاعبون (بويل) مطلقا. النتائج ضعيفة لكن الأداء كان طيبا.

"هناك اخطاء غير متعمدة لكنها مجرد أخطاء. إنه فريق شاب وجيد وواعد".

وأضاف "كلود لديه سجل رائع في الدفع بلاعبين شبان. ومنح لاعبين مثل هارفي بارنز وحمزة (تشودري) الفرصة".

وانتقد بيتر شمايكل الحارس الاسطوري لمانشستر يونايتد ووالد كاسبر حارس ليستر سيتي المدرب في وقت سابق هذا الشهر وقال إن بويل لا يدفع اللاعبين لتقديم كل ما في جعبتهم.

ونفى بويل، الذي تولى تدريب ليستر سيتي في اكتوبر تشرين الأول 2017، وجود خلاف مع المهاجم جيمي فاردي عقب الخسارة امام يونايتد هذا الشهر.

وقال ستويل "كل مدرب له شخصية مختلفة. ما حدث مع كلود هو ما شاهدتموه. لكن خبراته التدريبية والكروية كانت رائعة".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية ان سام الاردايس مدرب منتخب انجلترا السابق ونيل لينون مدرب سيلتيك السابق، والذي سبق اللعب ضمن صفوف ليستر سيتي، هما أقرب المرشحين لخلافة بويل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة