المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

مدرب كارديف غاضب من طبيب لاعب الوسط كاماراسا

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
مدرب كارديف غاضب من طبيب لاعب الوسط كاماراسا
فيكتور كاماراسا لاعب كارديف سيتي يحتفل بعد فوز فريقه على ليستر سيتي خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 29 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: لي سميث - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – عبر نيل وارنوك مدرب كارديف سيتي عن خيبة أمله بعد أن أعلن فيكتور كاماراسا لاعب الوسط المعار من ريال بيتيس أنه لن يستطيع خوض المواجهة أمام إيفرتون يوم الثلاثاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم أن النادي الويلزي منحه الضوء الأخضر للعب قبل عشرة أيام.

وانضم كاماراسا إلى كارديف معارا لمدة موسم من النادي الإسباني في أغسطس آب الماضي لكنه لعب سبع دقائق فقط منذ 19 يناير كانون الثاني بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وأصبح اللاعب الإسباني عنصرا أساسيا في خط وسط كارديف سيتي وسجل ثلاثة أهداف في الدوري لكن استمرار غيابه يوجه لطمة لآمال الفريق الويلزي في البقاء بدوري الأضواء حيث يبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وقال وارنوك إن أطباء النادي منحوا كاماراسا الضوء الأخضر للعب لكن طبيبه الشخصي نصح اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي.

وأبلغ وارنوك مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين “لم أمر في حياتي بهذا الموقف.

“يملي علينا أطباء من خارج النادي ما يجب أن نفعله معه رغم انه لاعبنا. يسمع نصيحة طبيبه وينصت لكل من هب ودب من خارج النادي”.

وتابع “قبل عشرة أيام كنت أعتقد أنه بات جاهزا.. كاماراسا لاعب مهم جدا وغيابه أصابني بخيبة أمل كبيرة”.

(رويترز)