عاجل

عاجل

بليجريني: وست هام سيزيد من فترات مشاركة لانتسيني لإكسابه لياقة المباريات

بليجريني: وست هام سيزيد من فترات مشاركة لانتسيني لإكسابه لياقة المباريات
مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد يتابع مباراة فريقه أمام فولهام في لندن يوم 22 فبراير شباط 2019. تصوير: ديفيد كلين - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فريقه لن يسارع في الدفع بمانويل لانتسيني في المباريات الرسمية للحيلولة دون تعرض لاعب الوسط الموهوب لاي اصابات عضلية عقب عودته من فترة ابتعاد طويلة عقب اصابة في الركبة.

وعاد الارجنتيني لانتسيني، الذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي في يونيو حزيران الماضي، إلى المباريات بعد ظهوره لفترة قصيرة في الفوز 3-1 على فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز وقال بليجريني انه يخطط لإكسابه لياقة المباريات الكاملة تدريجيا.

وقال بليجريني خلال مؤتمر صحفي قبل زيارة الفريق لمانشستر سيتي في الدوري يوم الاربعاء "انه على ما يرام. لكننا يجب ان نتسم بالحرص عن النظر لطريقة زيادة نسبة مشاركته والدقائق التي يلعبها لتجنب اي اصابات عضلية.

"لعب 15 دقيقة وادى بشكل جيد للغاية. الشيء المهم انه ليس خائفا من اللعب او قلقا على ركبته لذا فإننا سنحاول منحه المزيد من الدقائق في كل مباراة".

ويتوقع بليجريني، الذي قاد سيتي للقب الدوري وكأس رابطة الاندية الانجليزية في 2014، مباراة صعبة لكنه ساند فريقه الذي يحتل المركز التاسع في مسعاه للتعبير عن نفسه امام حامل اللقب.

وسيخوض سيتي صاحب المركز الثاني في الدوري المباراة وهو في غاية الثقة عقب احتفاظه بلقب كأس رابطة الاندية الانجليزية بفوزه على تشيلسي في النهائي يوم الاحد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة