المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فافرينكا يجتاز هاريسون ويتقدم في بطولة أكابولكو للتنس

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
فافرينكا يجتاز هاريسون ويتقدم في بطولة أكابولكو للتنس
لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا خلال مباراة يوم 17 فبراير شباط 2019. تصوير: إيف هيرمان - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – واصل السويسري ستانيسلاس فافرينكا استعادة مستواه وفاز 6-4 و7-6 على رايان هاريسون ليتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أكابولكو للتنس يوم الاثنين.

وبدأ اللاعب السويسري المجموعة الأولى بكسر إرسال منافسه ليشق طريقه نحو التقدم لكنه واجه منافسة قوية من هاريسون في المجموعة الثانية بعدما كسر اللاعب الأمريكي إرساله ليدرك التعادل 4-4.

وحسم فافرينكا المباراة بالضربة 26 الناجحة مساء الاثنين.

وبلغ فافرينكا، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، نهائي بطولة روتردام منذ أيام لكنه خسر أمام الفرنسي جايل مونفيس في أول ظهور في مباراة حاسمة للقب منذ بطولة فرنسا المفتوحة 2017.

وعاد فافرينكا بعد الصحوة الأخيرة إلى المركز 42 في تصنيف اللاعبين وسيلعب في المباراة المقبلة مع ستيف جونسون الذي فاز 7-5 و7-5 على المكسيكي المشارك ببطاقة دعوة جيراردو لوبيز فياسينور.

وتفوق الأسترالي جون ميلمان المصنف الثامن 6-3 و6-4 على الإسباني مارسيل جرانويرس.

وسيبدأ رفائيل نادال المصنف الثاني عالميا مسيرته في البطولة يوم الثلاثاء أمام ميشا زفيريف كما سيظهر ألكسندر زفيريف المصنف الثاني وجون إيسنر المصنف الثالث في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

(رويترز)