عاجل

عاجل

هدف أجويرو من ركلة جزاء يمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر على وست هام

هدف أجويرو من ركلة جزاء يمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر على وست هام
سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي (يسارا) يحتفل باحراز هدف في مرمى وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي باستاد الاتحاد يوم الأربعاء . تصوير: جيسون كاريندوف - رويترز (للاستخدام التحريري فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - منح هدف سيرجيو أجويرو من ركلة جزاء حامل اللقب مانشستر سيتي الفوز 1-صفر على وست هام يونايتد باستاد الاتحاد يوم الأربعاء ليظل على بعد نقطة واحدة من ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت اللحظة الحاسمة في الدقيقة 59 عندما احتسبت مخالفة ضد فيليبي أندرسون بسبب إعاقة برناردو سيلفا وتقدم أجويرو بهدوء ليسجل من علامة الجزاء.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي "لعبنا بشكل جيد لكن تنظرون إلى النتيجة وتعتقدون أنها كانت مباراة صعبة لكن... فعلنا كل شيء وسدد المنافس كرة واحدة على المرمى. أنا سعيد بأدائنا".

وأعد مانويل بليجريني مدرب سيتي السابق فريقه الحالي وست هام لإحباط أصحاب الأرض وقام الفريق اللندني بعمل ممتاز في أغلب اللقاء، وفرض على سيتي اللجوء للعب على الجناحين حيث واجه صعوبات في صناعة الفرص.

قال بليجريني "الحقيقة كانت ركلة قاسية. لم تكن ركلة جزاء. لو خسرنا من لعبة أخرى ربما كان يمكننا تقبل الأمر لكنها لم تكن ركلة جزاء".

وحاصر سيتي الفريق الزائر في أول 45 دقيقة واقترب ديفيد سيلفا من افتتاح التسجيل عندما سدد في القائم بعد تمريرة منخفضة ممتازة.

وكاد وست هام أن يسجل في الشوط الثاني عندما مرر البديل مانويل لانتسيني إلى آندي كارول عند الزاوية البعيدة، لكن إيدرسون حارس سيتي قام بعمل جيد ليبعد محاولة المهاجم.

وأشرك بعدها جوارديولا الثنائي رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وساهما في تغيير إيقاع المباراة وسير اللعب.

ويملك سيتي صاحب المركز الثاني 68 نقطة بينما لدى ليفربول المتصدر 69.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة