عاجل

عاجل

لوكاكو يتألق ثانية في انتصار يونايتد الصعب على ساوثامبتون

لوكاكو يتألق ثانية في انتصار يونايتد الصعب على ساوثامبتون
روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل بإحراز هدف في مرمى ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: كارل ريسيني - رويترز (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - واصل روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد اظهار مستواه المميز بتسجيله هدفين بما في ذلك هدف الفوز قبل النهاية ليمنح الفريق عودة قوية في النتيجة والانتصار 3-2 على ارضه أمام ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ورفع هذا رصيد اللاعب البلجيكي الى اربعة اهداف في مباراتين عقب تسجيله لهدفين في الانتصار 3-1 على كريستال بالاس يوم الاربعاء الماضي اضافة لتسجيل صانع اللعب اندرياس بيريرا هدفا لاصحاب الارض في مواجهة حافلة بالأحداث على استاد اولد ترافورد.

وتركت النتيجة يونايتد في المركز الرابع برصيد 58 نقطة من 29 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ارسنال صاحب المركز الخامس الذي تعادل 1-1 على ارضه أمام توتنهام هوتسبير في مباراة اقيمت في وقت سابق.

ويملك تشيلسي صاحب المركز السادس 53 نقطة بعد ان لعب 27 مباراة وسيحل ضيفا على فولهام يوم الأحد.

وتعرض لوكاكو، لتراجع في المستوى خلال ما كان يعد موسما مضطربا في اولد ترافورد قبل ان يعود للمسته الحاسمة بعد تولي اولي جونار سولشار المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو كمدرب مؤقت في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وقال لوكاكو لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كنت في غاية التركيز على الفوز ومساعدة زملائي في الفريق.

"كنا ندرك ان علينا الفوز بالمباراة اليوم وقد فعلنا ذلك. لم تكن أفضل مباراة لنا لكن علينا ان نكون سعداء.

"منحني المدرب فرصة اخرى اليوم. يجب ان ننظر لكل مباراة على حدة في الوقت الحالي ونعمل بكل قوة في ملعب التدريب.

"نحن مستعدون للتحدي".

*هدف رائع

وبعد ان تجاوز بداية عاصفة حيث اضاع يونايتد ثلاث فرص واضحة،انتزع ساوثامبتون التقدم في الدقيقة 26 بعد ان اطلق الفرنسي يان فاليري تسديدة قوية من مسافة 25 مترا مرت من ديفيد دي خيا حارس يونايتد عند القائم القريب نحو الشباك.

وبعد ان اضاع مجموعة من الفرص في الشوط الاول، تعادل اصحاب الارض في الدقيقة 53 بعد ان هيأ بيريرا المساحة لنفسه واطلق تسديدة من مسافة بعيدة لتمر من انجوس جان حارس ساوثامبتون.

وبعدها بست دقائق، مرر بيريرا الكرة للوكاكو بلمسة ساحرة قبل ان يراوغ المهاجم البلجيكي احد المدافعين ويطلق تسديدة منخفضة بقدمه اليمنى الضعيفة في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى ساوثامبتون.

وبدا ان جيمس وارد-براوس قد انتزع نقطة لساوثامبتون بركلة حرة من مسافة 25 مترا قبل ان يطلق لوكاكو بتسديدة بقدمه اليمنى في الدقيقة 88.

وانقذ جان ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع سددها بول بوجبا لكن خطأ اللاعب الفرنسي لم يحبط الاجواء في اولد ترافورد عقب تعزيز سولشار لمسيرته الرائعة منذ بداية توليه المسؤولية لتشمل 10 انتصارات اضافة لتعادلين.

وقال سولشار "انها واحدة من تلك المباريات. شملت كل شيء.

"قام الفريق بعمل رائع وادى اللاعبون بشكل عظيم في الشوط الثاني. هناك حالة من الاعتقاد في امكانيات الفريق. مضى الفريق لفترة طويلة بدون ان يخسر مباريات (محليا).

"كانوا يريدون الانقضاض على الكرة وتبدو الثقة كبيرة. كان انهاء الهجمات رائعا من روميلو لوكاكو وانا في غاية السعادة من اجل اندرياس بيريرا".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة