عاجل

عاجل

دورتموند يسعى لتحقيق معجزة أمام توتنهام في دوري الأبطال

دورتموند يسعى لتحقيق معجزة أمام توتنهام في دوري الأبطال
ماركو ريوس قائد دورتموند يتحدث خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين. تصوير: اندرو كولدريدج - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) - قال القائد ماركو رويس إن بروسيا دورتموند سيدخل مباراته على أرضه أمام توتنهام في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهو في موقف صعب للغاية بعد تأخره ذهابا 3-صفر لكن الفريق الألماني سيسعى لتحقيق معجزة.

وحقق متصدر الدوري الألماني انتصارا واحدا فقط في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري كما خسر أمام توتنهام في لندن وخرج أمام فيردر بريمن من كأس ألمانيا.

وعاد رويس، الذي أصيب أمام بريمن في بداية فبراير شباط، إلى الفريق يوم الجمعة لكنه لم يفعل شيئا للحيلولة دون تجرع الهزيمة الثانية هذا الموسم وكانت بنتيجة 2-1 في ضيافة أوجسبورج.

ويوم الاثنين عبر رويس عن ثقته في قدرة دورتموند على قلب الطاولة أمام الفريق الانجليزي إذا لعب بمستواه.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا "هذا الاستاد شهد مباريات كتبنا فيها تاريخا. يمكننا تكرار ذلك لكننا نحتاج إلى اللعب بأفضل أداء وتسجيل أهداف في الوقت المناسب. يمكننا تحقيق المستحيل".

ولا يزال دورتموند يملك أفضل خط هجوم في الدوري الألماني لكنه عانى في الأسابيع الأخيرة لهز الشباك كما مني مرماه بأهداف من أخطاء فردية.

وبعد أن كان متقدما في الصدارة بسبع نقاط على أقرب مطارديه قبل أسابيع قليلة بات يتفوق الآن بفارق الأهداف على بايرن ميونيخ الثاني كما دق العرض الضعيف الذي قدمه ذهابا أمام توتنهام جرس الانذار.

وقال رويس "نعلم اننا خلال الأسابيع الأخيرة فرطنا في العديد من النقاط بسبب ارتكاب الكثير من الأخطاء.

"يجب أن نتحلى بالإيجابية ونواصل العمل. يتعين أن نلعب بقوة أكثر بدنيا وذهنيا مثلما فعلنا في الأشهر السابقة. سنخرج من هذه الكبوة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة