المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فينوس تتجاوز المرض وتتقدم في إنديان ويلز

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
فينوس تتجاوز المرض وتتقدم في إنديان ويلز
لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز خلال مباراتها ضد الألمانية إندريا بيتكوفيتش 6ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس يوم الخميس. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس   -   حقوق النشر  (Reuters)

إنديان ويلز (كاليفورنيا) (رويترز) – تجاوزت فينوس وليامز المرض لتفوز على الألمانية إندريا بيتكوفيتش 6-4 وصفر-6 و6-3 في الدور الأول ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس يوم الخميس.

واحتفظت فينوس، التي قالت إنها لا تشعر بحالة جيدة، بأفضل ما عندها إلى اللحظات المهمة وكسرت إرسال بيتكوفيتش للمرة السادسة في الشوط الأخير لتعوض الأداء السيء في المجموعة الثانية.

وبسؤالها في مقابلة بجانب الملعب عن كيف تصف المباراة لم تعثر اللاعبة البالغ عمرها 38 عاما والمصنفة الأولى عالميا سابقا على كلمات مناسبة.

وأجابت على ضحكات الجماهير “لا أعلم حقا. ما زلت أحاول معرفة كيف حدث ذلك.

“تشعر أن اليوم ليس جيدا بالنسبة لك لكن هذا لا يعني الافتقار إلى الرغبة والعزيمة”.

وكانت المباراة السابعة التي تخوضها فينوس هذا العام والأولى منذ خروجها من دور 32 أمام سيمونا هاليب في بطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني.

وتخوض اللاعبة الأمريكية مواجهة مثيرة في الدور الثاني ضد بترا كفيتوفا المصنفة الثالثة في البطولة والتي تتفوق 4-2 في المواجهات السابقة بينهما.

واحتاجت الكندية أوجيني بوشار إلى العلاج خلال المجموعة الثانية في خسارتها أمام البلجيكية كيرستن فليبكنز بنتيجة 7-5 و3-6 و7-5.

ولم يتضح ما هي إصابة بوشار لكنها بدت بحالة جيدة بعد تلقيها العلاج.

وتضمنت المباراة بعض النقاط الرائعة من اللاعبتين لكن فليبكنز كانت الأكثر تركيزا وسددت ضربة أمامية ناجحة لتحسم تأهلها إلى الدور الثاني في البطولة للمرة الخامسة.

كما تأهلت كل من الإستونية كايا كانيبي واليابانية ميساكي دوي والأمريكية ماديسون برينجل والروسية إيكاترينا ألكسندروفا إلى الدور الثانية.

(رويترز)