المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ولفرهامبتون يصعق يونايتد ويبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ولفرهامبتون يصعق يونايتد ويبلغ قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
دييجو جوتا لاعب ولفرهامبتون واندرارز يحتفل بإحراز هدف في مرمى مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: كارل ريسيني - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)

من ريتشارد مارتن

(خدمة رويترز الرياضية العربية) – حقق ولفرهامبتون واندرارز مفاجأة وأطاح بمانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما فاز عليه 2-1 في دور الثمانية يوم السبت.

واستفاد ولفرهامبتون من هدفي راؤول خيمنيز ودييجو جوتا لينتزع بطاقة الظهور في الدور قبل النهائي وينهي آمال يونايتد ومدربه المؤقت أولي جونار سولشار في الفوز بلقب محلي هذا الموسم.

وسجل خيمنيز الهدف الأول بتسديدة منخفضة من داخل المنطقة في الدقيقة 70 وأضاف جوتا الهدف الثاني بعد ست دقائق بعدما راوغ لوك شو بشكل رائع وانفرد بمرمى الحارس سيرجيو روميرو.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تلقى ماركوس راشفورد تمريرة من شو وسدد كرة قوية في شباك ولفرهامبتون.

ولحق ولفرهامبتون بمانشستر سيتي وواتفورد في قبل النهائي.

ويلعب ميلوول ضد برايتون آند هوف ألبيون في ختام دور الثمانية يوم الأحد.

وقال نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون في مؤتمر صحفي “هذا يعني الكثير، كأس الاتحاد الإنجليزي هي أقدم مسابقة هنا، ولعبنا جيدا وحققنا ذلك بدعم مذهل من الجماهير التي آمنت بنا، الصخب الذي صنعوه كان رائعا وفعلنا ذلك معا”.

وأضاف كونور كودي قائد ولفرهامبتون “إنها نتيجة مستحقة، كنا رائعين.

“من البداية للنهاية ألغينا وجودهم تماما، إنه ناد رائع يمتلك لاعبين موهوبين، قلنا لبعضنا بعضا في غرفة الملابس إن أمامنا فرصة لكتابة التاريخ ولدينا فرصة الآن في التقدم مجددا”.

وخسر يونايتد مباراته السابقة ضد أرسنال وأدى غياب روميلو لوكاكو بسبب الإصابة إلى افتقار الفريق الزائر للوجود الهجومي ضد فريق قوي على ملعبه سعى لإبطال مفعول خط وسط منافسه وشن هجمات مرتدة.

وقال سولشار “كان هذا أسوأ أداء لنا منذ قدومي إلى هنا.

“بدأنا المباراة ببطء شديد. استحواذنا لم يكن جيدا وسريعا بما يكفي، لذا فإن الأمر محبط”.

وتابع “إنها خطوة كبيرة للوراء، خاصة بسبب مستوانا عند الاستحواذ على الكرة والتمرير”.

(رويترز)