Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ايسنر المدافع عن اللقب يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي وخروج كيريوس

ايسنر المدافع عن اللقب يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي وخروج كيريوس
الأمريكي جون ايسنر خلال مباراته أمام البريطاني كايل ادموند في بطولة ميامي للتنس يوم الثلاثاء. (صورة لرويترز من صحيفة يو إس إيه توداي سبورتس). Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - بلغ جون ايسنر حامل اللقب دور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بفوزه 7-6 و7-6 على البريطاني كايل ادموند يوم الثلاثاء بينما تم خصم نقطة من نيك كيريوس بسبب تلفظه بكلمة نابية خلال الخسارة امام بورنا تشوريتش.

وبدا ان الكلمة النابية التي اطلقها الاسترالي كيريوس، الذي خسر 4-6 و6-3 و6-2 امام تشوريتش المصنف 11، موجهة مباشرة لمشجع وتسببت العقوبة في تراجعه بكسرين للإرسال في المجموعة الثالثة.

وتشكل هذه احدث واقعة لكيريوس في ميامي، الذي تصدر عناوين الصحف بسبب طريقة ارساله المثيرة للجدل، وذلك بعد تلاسن مع مشجع وتوجيه كلمة بذيئة لحكم خلال مباراة للزوجي.

وبعد فوزه بالمجموعة الاولى، استعاد تشوريتش السيطرة بهدوء قبل ان يضمن الفوز ليتعادل في سجل المواجهات المباشرة التي تشمل اربع مباريات مع كيريوس.

وسيلعب تشوريتش في المباراة المقبلة مع الكندي فيلكس أوجيه- ألياسيم الذي تغلب على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي المصنف 17 بنتيجة 7-6 و6-4 ليصبح اول لاعب صاعد من التصفيات يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي منذ جويرمو كانياس عام 2007.

واطلق ايسنر صاحب ضربات الارسال القوية 17 ارسالا ساحقا وانتزع 81 في المئة من نقاط ارساله الاولى ليبلغ دور الثمانية دون ان يضيع اي مجموعة خلال ثلاث مباريات في ميامي.

وسيلعب ايسنر في المباراة المقبلة مع الفائز من مواجهة نوفاك ديوكوفيتش البطل ست مرات والاسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف 22.

وسيختتم السويسري روجر فيدرر المصنف الرابع منافسات الحصة المسائية يوم الثلاثاء عندما يواجه الروسي دانييل ميدفيديف.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟

التوتر بين موسكو وباريس مستمر.. روسيا: لن نرسل لاعبينا إلى الأولمبياد بصفة محايدين

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا