عاجل

عاجل

ايسنر المدافع عن اللقب يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي وخروج كيريوس

ايسنر المدافع عن اللقب يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي وخروج كيريوس
الأمريكي جون ايسنر خلال مباراته أمام البريطاني كايل ادموند في بطولة ميامي للتنس يوم الثلاثاء. (صورة لرويترز من صحيفة يو إس إيه توداي سبورتس). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - بلغ جون ايسنر حامل اللقب دور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بفوزه 7-6 و7-6 على البريطاني كايل ادموند يوم الثلاثاء بينما تم خصم نقطة من نيك كيريوس بسبب تلفظه بكلمة نابية خلال الخسارة امام بورنا تشوريتش.

وبدا ان الكلمة النابية التي اطلقها الاسترالي كيريوس، الذي خسر 4-6 و6-3 و6-2 امام تشوريتش المصنف 11، موجهة مباشرة لمشجع وتسببت العقوبة في تراجعه بكسرين للإرسال في المجموعة الثالثة.

وتشكل هذه احدث واقعة لكيريوس في ميامي، الذي تصدر عناوين الصحف بسبب طريقة ارساله المثيرة للجدل، وذلك بعد تلاسن مع مشجع وتوجيه كلمة بذيئة لحكم خلال مباراة للزوجي.

وبعد فوزه بالمجموعة الاولى، استعاد تشوريتش السيطرة بهدوء قبل ان يضمن الفوز ليتعادل في سجل المواجهات المباشرة التي تشمل اربع مباريات مع كيريوس.

وسيلعب تشوريتش في المباراة المقبلة مع الكندي فيلكس أوجيه- ألياسيم الذي تغلب على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي المصنف 17 بنتيجة 7-6 و6-4 ليصبح اول لاعب صاعد من التصفيات يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي منذ جويرمو كانياس عام 2007.

واطلق ايسنر صاحب ضربات الارسال القوية 17 ارسالا ساحقا وانتزع 81 في المئة من نقاط ارساله الاولى ليبلغ دور الثمانية دون ان يضيع اي مجموعة خلال ثلاث مباريات في ميامي.

وسيلعب ايسنر في المباراة المقبلة مع الفائز من مواجهة نوفاك ديوكوفيتش البطل ست مرات والاسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف 22.

وسيختتم السويسري روجر فيدرر المصنف الرابع منافسات الحصة المسائية يوم الثلاثاء عندما يواجه الروسي دانييل ميدفيديف.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة