عاجل

عاجل

شكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول بمواجهة توتنهام

شكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول بمواجهة توتنهام
يورجن كلوب مدرب ليفربول يحتفل مع الظهير الأيمن للفريق ترينت ألكسندر-أرنولد بعد انتهاء مباراة ليفربول وفولهام في لندن يوم 17 مارس آذار 2019. تصوير: أندرو كولد ريدج - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط.) -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن الشكوك تحوم حول مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل بسبب معاناته من إصابة في الظهر.

وأجبرت الإصابة ألكسندر-أرنولد على الخروج من تشكيلة إنجلترا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 قبل مواجهة جمهورية التشيك والجبل الأسود في فترة التوقف الأخيرة لخوض مباريات دولية.

وقال كلوب لموقع النادي "ترينت يشعر بألم في ظهره. لسنا متأكدين بنسبة 100 بالمئة من جاهزيته لذا سنتابع موقفه".

وأضاف المدرب الألماني "ليس من الواضح إذا كان يمكن القول إنه يعاني من كسر أو شيء من هذا القبيل. الأمر لا يزال مقلقا بعض الشيء وهو لا يشعر أنه سليم تماما".

ومن المنتظر أن يكون السويسري شيردان شاكيري جاهزا بعد التعافي من إصابة في الفخذ، أبعدته مؤخرا عن تمثيل بلاده على المستوى الدولي، وكشف كلوب أن قلب الدفاع جو جوميز سيبدأ المران الجماعي.

ويغيب جوميز عن تشكيلة ليفربول منذ فترة طويلة.

وقال كلوب "أعتقد أن جوميز غاب لحوالي 15 أسبوعا. هذه فترة طويلة لذا هو يحتاج إلى العودة إلى الجاهزية حتى نهاية الموسم".

وكان أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب وسط ليفربول، الذي لم يلعب منذ إصابة خطيرة في الركبة في أبريل نيسان الماضي، تعرض لانتكاسة بسيطة بعد التعرض لمشكلة عضلية خلال اللعب مع فريق تحت 23 عاما.

لكن المدرب الألماني قال "أليكس يتحلى بالإيجابية وهذه ضربة لنا بعض الشيء. نحن نتحلى بالحذر بكل تأكيد... وأعتقد أنه سيكون في المران في غضون أسبوع واحد".

ويتصدر ليفربول الدوري بفارق نقطتين على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يتبقى له مباراة مؤجلة. لكن فريق كلوب قد يجد نفسه ثانيا قبل اللعب في أنفيلد لأن سيتي سيحل ضيفا على فولهام صاحب المركز قبل الأخير يوم السبت.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة