عاجل

عاجل

هاليب تطيح بوانغ وتعبر لقبل نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس

هاليب تطيح بوانغ وتعبر لقبل نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب تحتفل بالفوز على منافسها الصينية وانغ في بطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم الأربعاء. صورة لرويترز من موقع يو.إس.إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تجاوزت سيمونا هاليب هزة في المستوى خلال المجموعة الثانية لتضمن الفوز 6-4 و7-5 على الصينية وانغ قيانغ في دور الثمانية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم الاربعاء وهو ما وضع اللاعبة الرومانية في طريقها لاستعادة صدارة التصنيف العالمي.

وعدلت هاليب المصنفة الثانية تأخرها بنتيجة 5-1 في المجموعة الثانية وانقذت ثلاث نقاط لحسم المجموعة قبل ان تنتزع الفوز على حساب وانغ المصنفة 18 في 89 دقيقة.

وبدأت هاليب المباراة بقوة وكسرت ارسال وانغ ثلاث مرات لتتقدم 4-1 قبل ان تحسم المجموعة الاولى بعد سددت ضربة أمامية قصيرة تلتها بضربة ناجحة باتجاه ملعب منافستها.

لكن وانغ ردت بقوة في المجموعة الثانية وكسرت ارسال هاليب ثلاث مرات وتقدمت بدون ان تخسر اي نقطة في شوطين متتاليين لإرسالها لتتقدم 5-1.

وكادت وانغ ان تجبر منافستها على خوض مجموعة ثالثة حاسمة وبدت قريبة من كسر ارسال هاليب ثانية عندما تقدمت 40-صفر في الشوط العاشر لكن اللاعبة الرومانية قدمت اداء واثقا لتخرج من هذه المعضلة.

وعادلت هاليب افضل نتيجة لها في ميامي وهو ما حدث في 2015 عندما خسرت امام سيرينا وليامز في الدور قبل النهائي.

وستلعب هاليب في الدور المقبل امام الفائزة من مواجهة تشيكية خالصة ستجمع بين كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة وماركيتا فوندروسوفا والتي ستنطلق في وقت لاحق اليوم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة