عاجل

عاجل

ساري واثق من أن هودسون-أودوي سيظل في تشيلسي الموسم المقبل

ساري واثق من أن هودسون-أودوي سيظل في تشيلسي الموسم المقبل
كالوم هودسون-أودوي خلال مباراة للمنتخب الإنجليزي أمام الجبل الأسود ضمن تصفيات البطولة الأوروبية يوم 25 مارس آذار 2019. تصوير: كارل ريسيني -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إن كالوم هودسون-أودوي جناح الفريق سيظل ضمن التشكيلة الموسم المقبل بغض النظر عما إذا كان سيوقع على عقد جديد في ستامفورد بريدج أم لا.

وارتبط هودسون-أودوي، الذي ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم المقبل، بالانتقال إلى بايرن ميونيخ في يناير كانون الثاني الماضي وفقا لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية وأشارت تقارير من وقتها إلى أنه لا يزال يسعى للرحيل عن تشيلسي في نهاية الموسم.

وقال ساري خلال مؤتمر صحفي "لست قادرا على القول بما إذا كان سيوقع عقدا جديدا أم لا لكنني أعتقد أنه سيظل هنا معنا في كافة الأحوال.

"أعتقد أن هذا التقييم صحيح. سيلعب في الأغلب ما بين 30 إلى 35 مباراة في الموسم المقبل. أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح مع كالوم".

وبات ساري تحت المجهر بسبب أسلوب تعامله مع اللاعب البالغ من العمر 18 عاما والذي لم يخض أي مباراة منذ البداية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وخاض اللاعب 19 مباراة في كافة المسابقات مع النادي هذا الموسم وزاد رصيده بشكل كبير عقب العروض الرائعة التي قدمها في أول مباراتين له مع منتخب إنجلترا أمام جمهورية التشيك والجبل الأسود.

وأضاف ساري "تابعت المنتخب الإنجليزي لفترة تتراوح ما بين 20 إلى 25 دقيقة ولم تكن بداية كالوم على ما يرام في أول 20 دقيقة في الناحية اليمنى.

"قام بعمل جيد للغاية في الناحية اليسرى على الفور. لكنني أعرفه بشكل جيد للغاية وأعرف أنه يفضل اللعب في الناحية اليسرى".

ويتراجع تشيلسي صاحب المركز السادس بفارق نقطتين خلف أرسنال الذي يحتل المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في ترتيب الدوري الإنجليزي. وبلغ الفريقان أيضا دور الثمانية في الدوري الأوروبي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة