المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

بليسكوفا تواجه بارتي في نهائي ميامي المفتوحة

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
بليسكوفا تواجه بارتي في نهائي ميامي المفتوحة
كارولينا بليسكوفا خلال مباراتها أمام سيمونا هاليب في بطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم الخميس. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – تأهلت كارولينا بليسكوفا إلى نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس بفوز واثق 7-5 و6-1 على سيمونا هاليب المصنفة الثانية ليل الخميس.

وتلعب اللاعبة التشيكية المصنفة الخامسة ضد أشلي بارتي في النهائي يوم السبت بعدما تغلبت اللاعبة الاسترالية المصنفة 12 على الإستونية أنيت كونتافيت بنتيجة 6-3 و6-3 بعد توقف المباراة ثلاث مرات بسبب الأمطار.

وجاءت المجموعة الأولى متكافئة بين بليسكوفا وهاليب لكن اللاعبة التشيكية حسمتها بفضل ركضها المستمر لتصمد أمام الضربات المتتالية من هاليب.

وأحكمت بليسكوفا سيطرتها على المجموعة الثانية وكادت أن تحسم المباراة عندما تقدمت 5-صفر لكن الأمطار أوقفت المواجهة مع حلول منتصف الليل.

وعادت اللاعبتان إلى الملعب بعد ساعة أمام مدرجات شبه خالية لتنهي بليسكوفا المواجهة.

وفي وقت سابق انتظرت بارتي لمدة ساعة بسبب هطول الأمطار قبل انطلاق مباراتها التي توقفت مرة أخرى بعد خمس دقائق من بدايتها.

وعادت بارتي ونظيرتها كونتافيت المصنفة 21 بعد ساعتين ونصف للعب شوط واحد قبل توقف المواجهة مرة للمرة الثالثة لمدة ساعتين بسبب الأمطار.

وفي النهاية حسمت بارتي الفوز بضربة إرسال ساحقة من الفرصة الثانية بعد ست ساعات ونصف من الموعد الأصلي لانطلاق المباراة.

وقالت بارتي البالغ عمرها 22 عاما والتي تملك ثلاثة ألقاب في مسيرتها “كنت هنا لمدة 12 ساعة لكني سعيدة بطريقة تجاوزي التوقفات بسبب الأمطار والهجوم مبكرا”.

وأضافت “قدمت أفضل ما لدي وتفوقت في اللحظات الحاسمة في بعض الأشواط المتكافئة عندما كنت أملك الإرسال”.

(رويترز)