عاجل

عاجل

هدرسفيلد يهبط من الدوري الانجليزي الممتاز عقب هزيمته من بالاس

هدرسفيلد يهبط من الدوري الانجليزي الممتاز عقب هزيمته من بالاس
ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس أثناء المباراة أمام هدرسفيلد تاون في مباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: أندرو كولدريدج - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - هبط هدرسفيلد تاون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت عقب هزيمته من كريستال بالاس 2-صفر وأدت النتائج في مباريات اخرى الى مواجهته لهذا المصير هذا الموسم.

وادت انتصارات بيرنلي على ارضه امام ولفرهامبتون واندرارز اضافة لساوثامبتون خارج ارضه امام برايتون اند هوف البيون الى نهاية مشوار هدرسفيلد الذي استمر لعامين في الدوري الممتاز.

ومع تبقي ست مباريات على نهاية الموسم، بات هدرسفيلد ثاني فريق على الاطلاق يهبط من الدوري الممتاز قبل نهاية مارس اذار معادلا رقم ديربي كاونتي السلبي في 2008 بأسرع هبوط بعد 32 مباراة.

ولم يتمكن بالاس من تهديد مرمى هدرسفيلد حتى المراحل الاخيرة من اللقاء.

وانتهت مقاومة هدرسفيلد عقب احتساب خطأ لويلفريد زاها داخل منطقة الجزاء ليسجل لوكا ميليفويفيتش من ركلة الجزاء ليضع بالاس في المقدمة.

وضمن هدف باتريك فان أنهولت قبل النهاية الفوز لبالاس ليمنى هدرسفيلد بالهزيمة رقم 24 هذا الموسم.

وقال كريستوفر شيندلر قائد هدرسفيلد "لا اشعر بأي شيء حاليا ولا أجد ما اقوله. بذلنا الكثير من الجهد هذا الموسم خاصة على الصعيد الذهني.

"لا احد يرغب في ان يوضع هذا في سيرته الذاتية لكننا امضينا بعض السنوات الرائعة مع النادي".

وقال يان زيفرت مدرب هدرسفيلد "من الصعب القول بما أشعر به لكنه الاحباط بالطبع. هذا يلخص الموسم...ركلة جزاء تغير مسار بطولة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة