عاجل

عاجل

مدرب إنترناسيونالي يقول إيكاردي سيعود للتشكيلة الأربعاء

حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - قال لوتشيانو سباليتي مدرب إنترناسيونالي يوم الثلاثاء إن المهاجم ماورو إيكاردي، الغائب عن الفريق والذي خرج من الحسابات منذ مفاوضات تجديد عقده في منتصف فبراير شباط، سيعود للتشكيلة أمام جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتم تجريد هداف إنترناسيونالي في المواسم الأربعة السابقة من شارة القيادة بعد دخوله في مفاوضات طويلة لم تكلل بالنجاح من أجل توقيع عقد جديد. وقال اللاعب الأرجنتيني إنه لا يستطيع اللعب بسبب إصابة في الركبة.

وأبلغ سباليتي مؤتمرا صحفيا "إيكاردي في قائمة مباراة الغد وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية. الظروف الآن مهيأة أمام ماورو من أجل مساعدة الفريق مجددا.

"لقد أظهر رد الفعل المناسب. تدرب جيدا في الأيام القليلة الماضية... هناك حاجة لكل قطرة عرق عندما تلعب بألوان ناديك".

ويحتل إنترناسيونالي، الساعي لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، المركز الثالث في الدوري رغم أن لا تفصله سوى ثماني نقاط عن تورينو صاحب المركز التاسع.

وعاد إيكاردي للمران الأسبوع الماضي بعد مفاوضات بين محاميه والنادي، لكن سباليتي استبعده من مباراة لاتسيو يوم الأحد التي خسرها إنترناسيونالي 1-صفر.

وكانت نبرة سباليتي مختلفة بدرجة كبيرة اليوم الثلاثاء عن مباراة الأحد عندما قال إن التفاوض مع لاعب لإقناعه باللعب شيء "مهين" لإنترناسيونالي.

وقال اليوم الثلاثاء إن جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي للنادي لعب دورا كبيرا في تهدئة الأجواء وإن لا يوجد أي خلاف بين إيكاردي وبقية اللاعبين.

وأضاف "الفريق متحد. نحن أقوياء".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة