عاجل

عاجل

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية ويتمسك بأمل التأهل لدوري الأبطال

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية ويتمسك بأمل التأهل لدوري الأبطال
إيدن هازارد لاعب تشيلسي يحتفل بإحراز هدف في مرمى برايتون أند هوف ألبيون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: ديفيد كلاين - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - عزز تشيلسي فرصه في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بفوزه 3-صفر على ضيفه برايتون أند هوف ألبيون يوم الأربعاء في أول مشاركة أساسية مبهرة للجناح كالوم هودسون-أودوي.

وصنع هودسون-أودوي (18 عاما)، الذي خاض أول مباراة كأساسي مع منتخب إنجلترا الشهر الماضي لكنه عانى ليشارك مع تشيلسي، الهدف الأول بتمريرة عرضية حولها أوليفييه جيرو إلى الشباك في الدقيقة 38.

وضاعف البلجيكي إيدن هازارد التقدم بعد مرور ساعة بعد أن تسلم تمريرة روبن لوفتوس-تشيك وسدد كرة متقنة على حدود منطقة الجزاء.

وبعد ثلاث دقائق رد هازارد الهدية إلى لوفتوس-تشيك ليصنع له الهدف الثالث.

وتخطى تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد وصعد للمركز الخامس برصيد 63 نقطة متساويا مع أرسنال رابع الترتيب، الذي تتبقى له مباراة، ومتأخرا بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير في ظل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأجرى ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي، الذي قال إنه يتفهم إحباط جماهيره لعدم انتظام الأداء، سبعة تغييرات على التشكيلة التي هزمت كارديف 2-1 يوم الأحد.

ويبقى برايتون، الذي يقاتل من أجل البقاء بدوري الأضواء، في المركز 15 بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة