عاجل

عاجل

هدف آخر من كين يمنح يوفنتوس فوزا متأخرا على ميلانو

هدف آخر من كين يمنح يوفنتوس فوزا متأخرا على ميلانو
مويزي كين لاعب يوفنتوس يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى ميلانو في مباراتهما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

تورينو (إيطاليا) (رويترز) - هز الشاب مويزي كين الشباك مرة أخرى ليمنح يوفنتوس فوزا متأخرا 2-1 على ميلانو في تورينو يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما تقدم الفريق الضيف أولا وسيطر على اللعب لأغلب فترات المباراة.

وشارك اللاعب البالغ عمره 19 عاما، والذي تعرض لإهانات عنصرية بعد تسجيل هدف في كالياري يوم الثلاثاء، كبديل ليحرز هدفه الخامس في آخر خمس مباريات في الدوري ويقترب يوفنتوس من اللقب الثامن على التوالي.

ويتقدم يوفنتوس في الصدارة بفارق 21 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني وسيحصد قبل سبع مباريات من النهاية لو خسر منافسه أمام ضيفه جنوة يوم الأحد. ويتفوق الفريق القادم من تورينو في المواجهات المباشرة على نابولي.

وحصد ميلانو صاحب المركز الرابع نقطة واحدة من آخر 12 وسيخرج من المربع الذهبي لو تغلب أتلانتا، الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة، على مستضيفه إنترناسيونالي يوم الأحد.

وكال المدرب ماسيميليانو أليجري المديح لأداء فريقه يوفنتوس في الشوط الثاني بينما كان نظيره جينارو جاتوسو يتحسر على "سذاجة" فريقه ميلانو.

وأضاف أليجري "الشوط الأول لم يكن جيدا لكننا تعافينا في الثاني إذ كنا أكثر تنظيميا ومررنا الكرة بشكل سليم".

وقال جاتوسو "لعبنا بشكل جيد على المستوى الفني وقدمنا أداء شجاعا... كنا ساذجين لأن ارتكبنا خطأين أمام فريق رائع.

وتابع "لا أهتم بما يقوله الناس عني. ربما فزت بالكثير من الألقاب مع هذا النادي كلاعب مما يجعل الجماهير تتوقع أشياء مختلفة مني. الآن أنظر إلى كرة القدم من وجهة نظر مختلفة".

وأرسل سوسو تمريرة عرضية إلى كشيشتوف بيانتك الذي وضع الكرة بضربة رأس خارج المرمى بعد 90 ثانية.

ونجا يوفنتوس من ركلة جزاء عندما اصطدمت تمريرة هاكان شالهان أوغلو العرضية بمرفق أليكس ساندرو داخل منطقة الجزاء وقرر الحكم أنها لم تكن مقصودة بعدما راجع اللعبة مع حكم الفيديو المساعد لمدة ثلاث دقائق.

وبعد ذلك بدقائق قطع تيموي باكايوكو تمريرة ليوناردو بونوتشي ومررها إلى بيانتك الذي هز الشباك محرزا الهدف 21 هذا الموسم من بينها ثمانية أهداف مع ميلانو و13 مع جنوة.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد تدخل ساذج من ماتيو موساكيو ضد باولو ديبالا الذي نفذها بنجاح ليدرك التعادل عند مرور ساعة من اللعب.

وجاء هدف فوز يوفنتوس مشابها لهدف ميلانو إذ قطع البديل ميرالم بيانيتش الكرة ومررها إلى كين الذي وضعها في شباك بيبي رينا قبل ست دقائق من النهاية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة