عاجل

فاردي لاعب ليستر جاهز لمواجهة نيوكاسل

فاردي لاعب ليستر جاهز لمواجهة نيوكاسل
جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي خلال مباراة يوم 6 أبريل نيسان 2019. تصوير: أندرو يتس - رويترز صورة تستخدم في الأغراض التحريرية فقط -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي إن المهاجم جيمي فاردي بات جاهزا لمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعافيه من إصابة خفيفة في أعلى الفخذ.

وسجل فاردي هدفين في انتصار ليستر 4-1 على هدرسفيلد تاون يوم السبت الماضي وتم استبداله قرب نهاية المباراة بسبب تلك المشكلة.

وقال رودجرز يوم الأربعاء “إنه في حالة جيدة جدا. شعر بمشكلة بسيطة في أعلى الفخذ قرب نهاية المباراة ولم نرغب في المجازفة ولذلك استبدلناه. تعافى جيدا مطلع الأسبوع وعاد في حالة ممتازة كما هو دائما”.

ومن المقرر أن يعود الدولي الانجليزي هاري مجواير بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لأسباب عائلية.

وأبلغ رودجرز الصحفيين “يبدو سعيدا جدا بعد أن رزق بمولودة جديدة. انجاب طفل يجعلك شخصا أفضل”.

وتابع “بالطبع لم يتدرب كثيرا الأسبوع الماضي. منحناه أسبوعا للبقاء إلى جوار زوجته. يبدو في حالة طيبة وفي كامل التركيز”.

وعاد جوني إيفانز زميل مجواير في الدفاع الى التدريبات بعد تعافيه من مشكلة في الفخذ بينما يتعافى مارك البرايتون جيدا من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية هددت بانهاء موسمه قبل الأوان.

ويحتل ليستر المركز السابع في الدوري برصيد 47 نقطة من 33 مباراة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox