عاجل

عاجل

جارين ينقذ خمس فرص للفوز بالمباراة ويصعق شاردي في هيوستون

جارين ينقذ خمس فرص للفوز بالمباراة ويصعق شاردي في هيوستون
التشيلي كريستيان جارين - أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أنقذ التشيلي كريستيان جارين خمس فرص للفوز بالمباراة ليصعق الفرنسي جيريمي شاردي المصنف الثاني بنتيجة 3-6 و7-6 و7-6 ويتأهل إلى دور الثمانية ببطولة هيوستون للتنس المقامة على الملاعب الرملية ليل الأربعاء.

وحسم اللاعب البالغ عمره 22 عاما المباراة بعد ثلاث ساعات عندما سدد شاردي كرة لمست الشباك وارتدت خارج الملعب في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة.

وكوفئ جارين على عدم استسلامه بينما كان شاردي العدو الأول لنفسه بعدما ارتكب 13 خطأ مزدوجا من بينهم مرتان في الشوط الفاصل في المجموعة الثالثة.

ويلعب جارين في دور الثمانية ضد السويسري هنري لاكسونن الذي فاز على الأمريكي رايان هاريسون بنتيجة 6-4 و7-5.

وصمد النرويجي كاسبر رود أمام 16 ضربة إرسال ساحقة من رايلي أوبلكا المصنف الرابع ليقلب تأخره بمجموعة إلى فوز 4-6 و6-4 و6-4.

واستغل رود الفرصة الوحيدة لكسر الإرسال في المجموعة الثانية واستفاد من ارتكاب أوبلكا أخطاء في المجموعة الثالثة ليتفوق على اللاعب الأمريكي صاحب الأرسال القوي.

وأصبح أوبلكا اللاعب الأمريكي التاسع الذي يودع البطولة ولا يتبقى لصاحبة الأرض سوى لاعبين اثنين فقط هما ستيف جونسون المصنف الأول وسام كويري.

ويلعب رود في دور الثمانية ضد مارسيل جرانوييرس، الذي صعق الأمريكي تايلور فريتز المصنف الخامس في الدور الأول، إذ سحق اللاعب الإسباني منافسه الاسترالي برنارد توميتش بنتيجة 6-1 و6-2.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة