عاجل

تومكينز مدافع بالاس يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

تومكينز مدافع بالاس يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة
تومكينز مدافع كريستال بالاس يخرج مصابا أثناء مباراة فريقه امام نيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السادس من ابريل نيسان 2019. تصوير: سكوت هيبل - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال روي هودجسون مدرب كريستال بالاس يوم الجمعة إن المدافع جيمس تومكينز سيغيب حتى نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وخرج تومكينز، الذي شارك أساسيا في 28 مباراة بالدوري هذا الموسم، مصابا في الشوط الثاني من الانتصار 1-صفر على نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك مطلع الأسبوع.

وأبلغ هودجسون الصحفيين قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد “فقدنا جهود جيمس تومكينز في المباراة أمام نيوكاسل التي أصيب خلالها وسيغيب حتى نهاية الموسم في ضربة قوية للفريق بعد إصابة مامادو ساكو قبل خمسة أو ستة أسابيع”.

وساعدت الشراكة الدفاعية بين تومكينز وساكو بالاس على الابتعاد عن معركة الهبوط. لكن بعد غيابهما الآن بسبب الإصابة يرغب هودجسون في الاعتماد على البديلين سكوت دان ومارتن كيلي.

وأضاف هودجسون “لعب هذا الثنائي دورا كبيرا في قلب دفاع فريقنا وهو ما ساعدنا على بلوغ ما نحن عليه الآن”.

وتابع “تنتظر سكوت ومارتن مهمة كبيرة. سيتعين عليهما الارتقاء لمستوى تومكينز وساكو لكني أثق انهما سيعوضان هذا الثنائي وسيحاولان الاستفادة قدر الامكان من هذه الفرصة”.

وبعد الانتصار 3-2 على ملعب الاتحاد في ديسمبر كانون الأول يتطلع بالاس لتحقيق الفوز مرتين على سيتي في دوري الأضواء لأول مرة منذ موسم 1972-1973.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox