عاجل

عاجل

آلي قد يغيب أمام هدرسفيلد وسيعود أمام سيتي

آلي قد يغيب أمام هدرسفيلد وسيعود أمام سيتي
آلي لاعب توتنهام هوتسبير يمسك يده المصابة خلال مباراة امام مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم التاسع من ابريل نيسان 2019. تصوير: بول تشايلدز - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من كين فيريس

لندن (رويترز) - تحوم شكوك كبيرة بشأن قدرة ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير

على المشاركة مع فريقه يوم السبت أمام ضيفه هدرسفيلد تاون، الذي تأكد هبوطه من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب كسر في يده لكن يفترض أن يكون جاهزا للمشاركة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام للصحفيين يوم الجمعة إن

لاعب منتخب إنجلترا عُرض على طبيب متخصص يوم الخميس بعد اصابته عقب سقوط قوي في الفوز 1-صفر على سيتي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

وقال المدرب "نحن بحاجة إلى تقييم حالته بعد ظهر اليوم. لا أشعر بتفاؤل بشأنه إمكانية أن يلعب غدا. طبيعة إصابته مؤلمة للغاية. لكنني أكثر تفاؤلا بشأن إمكانية مشاركته ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب".

وأضاف بوكيتينو أنه سيطبق سياسة تناوب اللاعبين في مباراة هدرسفيلد بسبب حالات الإصابة وإجهاد اللاعبين لكنه أكد على أهمية الحصول على نقاط المباراة الثلاث في صراع توتنهام لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتأخر توتنهام بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث لكن توتنهام لديه مباراة مؤجلة ويتفوق على غريمه أرسنال بفارق نقطة واحدة وعلى مانشستر يونايتد بفارق ثلاث نقاط قبل ست مباريات من نهاية الموسم.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "مباراة الغد ليست فرصة لإراحة اللاعبين. لكن لدينا مجموعة كبيرة منهم لعبوا لمدة 90 دقيقة (أمام سيتي) وربما ليسوا في وضع يسمح لهم باللعب لأسباب مختلفة".

وأضاف قبل مباراة الإياب أمام سيتي الأربعاء المقبل "علينا أن نضمن أن يكون اللاعبون بكامل طاقتهم في الملعب. نحتاج إلى تجديد التشكيلة وضخ دماء جديدة وضمان الحصول على النقاط الثلاث. الأمر لا يتعلق بإراحة لاعبين استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي".

وبالإضافة إلى إصابة آلي فقد توتنهام أيضا جهود أيقونته هاري كين الذي لحقت به إصابة وصفها النادي بأنها خطيرة في أربطة الكاحل الأيسر أمام سيتي في كرة مشتركة مع فابيان ديلف.

وقال بوكيتينو "كان منزعجا بشدة عقب المباراة. كانت لحظة صعبة بالنسبة له. نشعر بخيبة أمل كبيرة وكان من الصعب تقبل الأمر. خضع لفحص أمس. وسيزور طبيب متخصص هذا الأسبوع. سنرى ما ستؤول إليه الأمور".

وردا على سؤال عما إذا كان كين، الذي تكررت إصابته في الكاحل، سيعاود اللعب قبل نهاية هذا الموسم قال المدرب "هناك أربعة أسابيع فقط قبل نهاية الموسم. سنرى. كانت الإصابة عارضة وليست نتيجة مضاعفات لإصابته السابقة. إنها مجرد مصادفة".

كما سيخوض توتنهام المباراة أمام هدرسفيلد بدون الثنائي المصاب منذ فترة طويلة المدافع سيرج أورييه والمهاجم ايريك لاميلا (كلاهما في عضلات الفخذ الخلفية) بالإضافة إلى ايريك داير لاعب وسط منتخب إنجلترا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة