عاجل

كوالياريلا يسجل مجددا في فوز سامبدوريا على جنوة

كوالياريلا يسجل مجددا في فوز سامبدوريا على جنوة
فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم 30 مارس آذار 2019. تصوير: جينيفر لورينزي - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – انفرد المخضرم فابيو كوالياريلا بصدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما سجل ضربة جزاء في فوز فريقه سامبدوريا 2-صفر على جنوة في مباراة قمة يوم الأحد.

ووضع المهاجم جريجوري ديفريل سامبدوريا في المقدمة قبل طرد دافيدي بيراسكي مدافع جنوة بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء في بداية الشوط الثاني.

ونفذ كوالياريلا ركلة الجزاء بنجاح ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في صدارة هدافي الدوري ليصبح أكثر لاعبي سامبدوريا تسجيلا للأهداف في موسم واحد منذ فينشنزو مونتيلا موسم 1996-1997.

ويتفوق المهاجم البالغ عمره 36 عاما على مهاجم ميلانو كشيشتوف بيانتك (21 هدفا) ودوفان زاباتا مهاجم أتلانتا (20 هدفا) وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس (19 هدفا).

وفي مباريات أخرى تعادل فيورنتينا بقيادة مدربه مونتيلا، الذي تولى المسؤولية للمرة الثانية الأسبوع الماضي عقب استقالة ستيفانو بيولي، سلبيا مع بولونيا.

وسجل سيموني زازا مهاجم تورينو قبل أن يتم طرده خلال تعادل فريقه 1-1 على أرضه مع كالياري بينما تعادل ساسولو سلبيا مع بارما.

ويحتل تورينو المركز السابع برصيد 50 نقطة بينما تراجع سامبدوريا للمركز التاسع برصيد 48 نقطة.

ويتقدم بولونيا بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط في المركز 17 بعد تعادله يوم الأحد بينما يأتي فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 40 نقطة مقابل 37 لساسولو الذي يليه في الترتيب.

ويملك بارما 35 نقطة وجنوة 34 نقطة في المركزين 14 و15 على التوالي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox