عاجل

عاجل

ديوكوفيتش يتخطى كولشرايبر بصعوبة في مونت كارلو لتنس الأساتذة

ديوكوفيتش يتخطى كولشرايبر بصعوبة في مونت كارلو لتنس الأساتذة
الصربي نوفاك ديوكوفيتش خلال مباراته أمام الألماني فيليب كولشرايبر ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة يوم الثلاثاء. تصوير: اريك جايار - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - صب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا جام غضبه على مضربه تعبيرا عن الاستياء من أدائه الذي كان رغم ذلك كافيا ليتخطى الألماني فيليب كولشرايبر بنتيجة 6-3 و4-6 و6-4 في الدور الثاني من بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة يوم الثلاثاء.

وانتزع اللاعب الصربي، الذي جنبته القرعة خوض الدور الأول، الفوز في المجموعة الأولى اعتمادا على ضربات قوية من الخط الخلفي. لكن ديوكوفيتش واجه صعوبات في ضربات إرساله في المجموعة الثانية وأنقذ نقطتين لكسر إرساله حين كان متأخرا في النتيجة 3-2.

وفي النقطة الثالثة أطاح ديوكوفيتش بالكرة بضربة خلفية بطريقة غريبة ليمنح منافسه الألماني التقدم 4-2.

وحطم ديوكوفيتش مضربه وتعرض لصيحات استهجان من جانب الجمهور.

وخسر اللاعب الصربي، الفائز بلقب البطولة مرتين، ارساله مجددا في المجموعة الثانية لكنه استعاد زمام الأمور حين كسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الحاسمة.

وحافظ ديوكوفيتش على تفوقه ليحسم الفوز بالمباراة ويثأر لخسارته في الدور الثاني في إنديان ويلز أمام كولشرايبر الشهر الماضي.

وقال ديوكوفيتش الذي حقق انتصاره رقم 850 "كان أدائي متذبذبا. لم تكن أفضل مبارياتي.

"لعب (كولشرايبر) بشكل جيد. لكن يبقى في النهاية أنني انتصرت. كانت هذه مواجهة صعبة في مستهل موسم الملاعب الرملية".

وأضاف "كان ينقصني تقدير مدى حاجتي للحركة في الملعب. هذا النوع من المباريات يمكن توقعه. ربما كان من الأفضل بالنسبة لي أن تمتد المباراة لأقضي وقتا أطول في الملعب".

وخرج الكرواتي مارين شيليتش المصنف السابع من البطولة بعد أن خسر أمام الأرجنتيني جيدو بيا بنتيجة 6-3 و5-7 و6-1.

وبهذا يكون شيليتش، الفائز بلقب أمريكا المفتوحة 2014، حقق انتصارا واحدا فقط من خمس مباريات خاضها منذ أن خرج من الدور الرابع في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة