لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

منافس جديد للملاكم جوشوا سيتم الاعلان عنه الأسبوع المقبل

منافس جديد للملاكم جوشوا سيتم الاعلان عنه الأسبوع المقبل
مروج مباريات الملاكمة ايدي هيرن في لوس انجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية في صورة بتاريخ 11 ابريل نيسان 2019. تصوير: اندرو كولدردج - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال مروج المباريات ايدي هيرن على تويتر يوم الجمعة إنه سيتم الاعلان الأسبوع المقبل عن منافس جديد سيواجه الملاكم البريطاني انطوني جوشوا بطل العالم في الوزن الثقيل في نيويورك في الأول من يونيو حزيران.

وكان من المقرر أن يدافع جوشوا عن ألقاب رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة ومنظمة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة الدولية أمام متحديه الأمريكي جاريل ميلر لكن لجنة الرياضيين في نيويورك رفضت رعاية النزال بداعي تعاطي ميلر لمادة محظورة رياضيا وهو ما يشكل خرقا للوائح.

وينفي ميلر تعاطي أي مواد محظورة.

وقال ميلر على انستجرام "لم أتناول في حياتي عمدا أي مادة محظورة وعندما سمعت هذه الأنباء الليلة الماضية أصبت بصدمة شديدة".

وذكرت شبكة (ئي.اس.بي.ان) نقلا عن ثلاثة مصادر قريبة من المسألة أن ميلر سقط في اختبار للكشف عن مادة محظورة تساعد الرياضيين على المزيد من التحمل وحرق الدهون.

وأضافت الشبكة يوم الجمعة أن ميلر سقط كذلك في اختبار ثان للكشف عن مادة أخرى.

ولم تستطع رويترز التأكد من نتيجة الاختبارين.

كما لم يتسن لها على الفور الوصول لمسؤولي الوكالة التطوعية لمكافحة المنشطات، التي تعمل مع رياضيين في رياضتي الملاكمة والفنون القتالية، للتعليق. وذكرت تقارير أن هذه الوكالة أجرت الاختبار الثاني.

وقال ميلر "لا تصدقوا كل ما يقال. الحقيقة ستظهر في النهاية وسأثبت لكم ذلك. لا يوجد ما أخفيه".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة