لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

بريشيتش ينقذ إنترناسيونالي في مواجهة مهمة للتأهل لدوري الأبطال

بريشيتش ينقذ إنترناسيونالي في مواجهة مهمة للتأهل لدوري الأبطال
ميلان سكرينيار لاعب إنترناسيونالي يصفق في نهاية المباراة أمام روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: دانييل ماسكولو - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - هز إيفان بريشيتش الشباك بضربة رأس في الشوط الثاني ليدرك إنترناسيونالي التعادل 1-1 مع ضيفه روما يوم السبت في مباراة مهمة في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وصعق ستيفان الشعراوي الجماهير باستاد سان سيرو عندما افتتح التسجيل لروما في الدقيقة 14 بعد مروره من ثلاثة مدافعين وسدد في الزاوية العليا من عند حدود منطقة الجزاء.

وجاء الهدف بعد لحظات من ضربة رأس من لاوتارو مارتينيز مهاجم إنترناسيونالي أبعدها أنطونيو ميرانتي حارس روما لتصطدم بالقائم.

وأدرك إنترناسيونالي، التي تحطمت هجماته عند حدود منطقة الجزاء، التعادل عندما حول بريشيتش تمريرة دانيلو دامبروزيو العرضية في شباك ميرانتي.

وكاد روما أن يخطف هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن سمير هاندانوفيتش أبعد محاولة الصربي ألكسندر كولاروف من وضع انفراد.

وظل إنترناسيونالي في المركز الثالث وله 61 نقطة فيما يملك روما بقيادة المدرب كلاوديو رانييري 55 نقطة في المركز الخامس متأخرا بنقطة عن ميلانو الذي تعادل في وقت سابق 1-1 مع مستضيفه بارما.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري الأبطال.

وقال رانييري الذي فاز فريقه في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في مثلهما منذ توليه المسؤولية بدلا من أوسيبيو دي فرانشيسكو "جئنا إلى هنا من أجل الفوز وهو ما أطلبه دائما من الفرق التي أدربها.

"كان يمكننا فعل الأفضل في الهجمات المرتدة في الشوط الثاني".

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب إنترناسيونالي إنها نتيجة عادلة.

وتابع "حصلنا على فرص لكننا فشلنا في الحفاظ تنظيمنا الدفاعي ونحن نهاجم. إنها نتيجة مهمة في هذه الظروف".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة