لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

يانج يثق في جاهزية يونايتد الجريح لمواجهة سيتي بالدوري الممتاز

يانج يثق في جاهزية يونايتد الجريح لمواجهة سيتي بالدوري الممتاز
آشلي يانج مدافع مانشستر يونايتد خلال مباراة يوم 16 أبريل نيسان 2019. تصوير: ألبرت جيا - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال آشلي يانج مدافع مانشستر يونايتد إن لاعبي الفريق يدركون تماما أهمية مباراة القمة أمام الغريم مانشستر سيتي حامل اللقب‭‭ ‬‬يوم الأربعاء ولا يحتاجون إلى دوافع إضافية خاصة بعد هزيمة مذلة 4-صفر أمام مستضيفه إيفرتون يوم الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرضت آمال يونايتد صاحب المركز السادس في إنهاء الموسم في المربع الذهبي للطمة قوية على ملعب جوديسون بارك ودفعت الهزيمة القاسية يوم الأحد المدرب اولي جونار سولشار إلى الاعتذار للجماهير قبل مواجهة غريمه سيتي.

وأبلغ يانج موقع يونايتد على الانترنت "ندرك تماما أهمية مباراة القمة. لو لم ننجح في الارتقاء لمستوى مباراة القمة والاستعداد لها جيدا سأعتبر ان الفريق يعاني من مشكلة ما".

وتابع "لكني أثق أن الفريق سيصبح جاهزا لمباراة الأربعاء .. يتعين أن ننفض الغبار عن أنفسنا سريعا والقتال مرة ثانية.. تتبقى لنا أربع مباريات .. أربعة انتصارات .. سيكون تحديا صعبا لكني أثق في قدراتنا".

ويملك يونايتد 64 نقطة من 34 مباراة ويبتعد بنقطتين عن أرسنال الرابع. وسيواجه تشيلسي وهدرسفيلد تاون وكارديف سيتي في آخر ثلاث مباريات هذا الموسم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة