لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

إصابة في المرفق تجبر اندرسون على الابتعاد عن موسم الملاعب الرملية

إصابة في المرفق تجبر اندرسون على الابتعاد عن موسم الملاعب الرملية
لاعب التنس الجنوب افريقي كيفن اندرسون - صورة من أرشيف رويترز. صورة من يو اس توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - اعلن لاعب التنس الجنوب افريقي كيفن اندرسون يوم الثلاثاء أنه انسحب من بطولات الملاعب الرملية هذا الموسم بما في ذلك بطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل ليمنح نفسه بعض الوقت للتعافي من إصابة في المرفق.

وكانت اخر مرة شارك فيها اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، والذي انسحب من بطولة انديان ويلز ومونت كارلو للأساتذة هذا العام، في بطولة ميامي المفتوحة الشهر الماضي عندما خرج من دور الثمانية أمام السويسري روجر فيدرر الذي فاز باللقب في النهاية.

وقال اندرسون في بيان عبر تويتر "للأسف لن اتمكن من المشاركة في موسم الملاعب الرملية هذا العام. عقب نقاش لي مع الأطباء والفريق، فقد اتخذنا القرار الصحيح وهو الخلود للراحة للتعافي من اصابة في المرفق لعدة أسابيع مقبلة".

وأضاف "سأواصل العمل بمنتهى القوة في كل يوم لكي استعيد عافيتي ثانية في الوقت المناسب من أجل (موسم) الملاعب العشبية".

"أنا محبط للغاية لغيابي عن بطولات استوريل ومدريد وروما ورولان جاروس....لكنني أعرف أن هذا هو القرار الصحيح لمسيرتي على المدى الطويل".

وسيتطلع اندرسون، المصنف السادس على العالم حاليا، للعودة لموسم الملاعب العشبية مع تركيزه على بطولة ويمبلدون التي ستنطلق في الأول من يوليو تموز المقبل.

وخرج اندرسون من الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة