لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

رفض طلب وست هام تقديم موعد انطلاق مباراته على أرضه أمام ساوثامبتون

حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال وست هام يونايتد إن رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رفضت طلبا تقدم به النادي لتقديم موعد انطلاق مباراته أمام ساوثامبتون في الدوري في الرابع من مايو ايار المقبل حتى يتمكن جمهوره من متابعة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي للسيدات الذي سيخوضه وست هام في وقت لاحق من اليوم ذاته.

ومن المقرر أن تبدأ آخر مباريات وست هام على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز أمام ساوثامبتون في الساعة 1500 عصرا بالتوقيت المحلي بينما سيخوض فريق السيدات نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في الساعة 1730 مساء في نفس اليوم.

وحاول وست هام تقديم موعد انطلاق مباراته في الدوري لتبدأ الساعة 1230 حتى يتمكن المشجعون من التوجه إلى ويمبلي لكن رابطة الدوري الانجليزي رفضت الطلب متعللة بقيود تنظيمية.

وقال النادي في بيان "طلب النادي تقديم موعد انطلاق مباراته أمام ساوثامبتون لتبدأ الساعة 1230 ظهرا بالتوقيت المحلي لمنح الجمهور فرصة لحضور تلك المباراة ثم مشاهدة فريق وست هام للسيدات في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

"بذل النادي قصارى جهده لكن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قررت أن ذلك لن يكون ممكنا بسبب الارتباك المحتمل الذي قد يطال مشجعين خططوا بالفعل لرحلاتهم وشراء التذاكر".

وأضاف البيان "لهذا السبب ستقام المباراة أمام ساوثامبتون في توقيتها الأصلي في الساعة الثالثة عصرا".

ولم يتسن الحصول على الفور على تعقيب من رابطة الدوري الانجليزي.

ويحتل وست هام يونايتد المركز 11 بينما يحتل ساوثامبتون المركز 16 متقدما بفارق خمس نقاط فوق منطقة الهبوط.

ويحتل فريق وست هام للسيدات المركز السابع من إجمالي 11 فريقا وذلك في أول ظهور له في الدوري الممتاز كما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة