لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

لاعبو بولتون واندرارز يقاطعون المباريات احتجاجا على عدم دفع رواتبهم

لاعبو بولتون واندرارز يقاطعون المباريات احتجاجا على عدم دفع رواتبهم
لاعبون من فريق بولتون واندرارز الإنجليزي في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ووسائل إعلام محلية أخرى أن لاعبي بولتون واندرارز قرروا مقاطعة بقية مباريات فريقهم في دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم احتجاجا على عدم حصولهم على رواتبهم.

وسبق أن أعلنت تشكيلة الفريق إضرابا في وقت سابق هذا الشهر ورفضت المشاركة في التدريبات حتى دفع النادي راتب شهر مارس اذار للاعبين والمدربين والموظفين العاملين في قطاعات غير كرة القدم.

ويحتل بولتون المركز 23 وتأكد هبوطه بالفعل لدوري الدرجة الثالثة وتتبقى له مباراتان هذا الموسم تحوم شكوك الآن حولهما.

وأفاد بيان للاعبين نقلته (بي.بي.سي) "تم توثيق الأزمة المالية المستمرة منذ فترة طويلة في نادينا بشكل جيد. لم نتلق ولا الطاقم التدريبي رواتب شهر مارس.

"حاولنا مواصلة التزاماتنا في التدريب واللعب خلال هذا الفترة العصيبة مع غياب أي حلول في الأفق".

وأضاف البيان "هذا الموقف يضيف أعباء ذهنية وعاطفية ومالية متزايدة على أشخاص لم يرتكبوا أي ذنب. إنها ظروف غير مسبوقة وتؤثر على كل جانب من جوانب حياتنا وتضع ضغوطا كبيرة علينا وعلى أسرنا.

"خلال هذا الوقت تحلينا بالصبر على أمل الحصول على تفسير لما يحدث لكن المعلومات التي وفرها لنا النادي كانت ضئيلة ومربكة للغاية. ما يقال لنا يتغير باستمرار".

وأوضح البيان "مع عميق الأسف قررنا عدم المشاركة فيما تبقى من مباريات ما لم نتلق مستحقاتنا المالية. ندرك أن هذا القرار سيخيب آمال جمهورنا لكننا نقدم خالص الاعتذار".

وساندت رابطة اللاعبين المحترفين، التي منحت بولتون قرضا لتغطية رواتب اللاعبين في ديسمبر كانون الأول الماضي، هذا الإجراء.

واضافت الرابطة في بيان "أظهر اللاعبون الكثير من الصبر والولاء لناديهم طوال الموسم لكنهم وصلوا اليوم إلى نقطة بدا فيها التحرك ضروريا.

"سنواصل دعم وتمثيل اللاعبين والعمل من أجل الوصول لحل طويل المدى يخدم مصلحتهم ومصلحة نادي بولتون واندرارز لكرة القدم".

ولم ترد إدارة النادي على طلب للتعليق أرسل إليها عبر البريد الالكتروني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة