لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

نابولي يستعيد توازنه ويدفع فروزينوني نحو الهبوط

نابولي يستعيد توازنه ويدفع فروزينوني نحو الهبوط
لاعبون من فريق نابولي خلال مباراتهم أمام فروزينوني في فروزينوني يوم الأحد. تصوير: سيرو دي لوكا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

فروزينوني (ايطاليا) (رويترز) - دفع نابولي مضيفه فروزينوني إلى حافة الهبوط بفوزه عليه 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد في لقاء شهد معادلة دريس ميرتنز لسجل أهداف دييجو مارادونا مع الفريق في المسابقة.

وكان هدف المهاجم البلجيكي من ركلة حرة رائعة في الشوط الأول رقم 81 له مع نابولي في الدوري ليتعادل رقم الأسطورة الأرجنتيني في المركز الثالث في قائمة هدافي النادي في الدوري عبر التاريخ خلف أنطونيو فوياك (102) وماريك هامشيك (100هدف).

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي لشبكة (دي.أية.زد.إن) عقب المباراة "ميرتنز قدم أقصى ما لديه. يعمل كثيرا من أجل الفريق ويعجبني أسلوبه كثيرا حتى حينما يغضب لعدم اللعب.

"إنه يستحق معادلة رقم مارادونا. بالتأكيد يملك مستقبلا كبيرا في نابولي. قدم أداء جيدا هذا العام وقدم أفضل ما لديه في كافة الظروف".

وكلل أمين يونس مجهوده الفردي المميز بمضاعفة التقدم في الشوط الثاني ليبقى فريق أنشيلوتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن ملاحقه المباشر إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث.

ويقبع فروزينوني في المركز 19 قبل الأخير ويبتعد بعشر نقاط عن منطقة الأمان مع تبقي أربع جولات على النهاية وسيتأكد هبوطه إذا حصل جنوة على نقطة على الأقل من مواجهته خارج أرضه أمام سبال يوم الأحد وفي حال فوز أودينيزي خارج ملعبه على أتلانتا يوم الاثنين.

ووقع نابولي تحت ضغط لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه مرة واحدة في آخر ست مباريات بينها الخسارة 3-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام أرسنال الإنجليزي في دور الثمانية بالدوري الأوروبي.

وأضاف أنشيلوتي "قدمنا مباراة جيدة وكان الفوز مهما. تخلصنا من فترة سلبية قصيرة وسنحاول إنهاء الموسم بقوة.

"سنحاول حصد أكبر عدد ممكن من النقاط وهدفنا الوصول إلى 80 نقطة مع نهاية الموسم".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة