لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

إنجلترا ستواجه كوسوفو بتصفيات أوروبا 2020 في ساوثامبتون

إنجلترا ستواجه كوسوفو بتصفيات أوروبا 2020 في ساوثامبتون
ملعب سانت ماري في ساوثامبتون في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أن ملعب سانت ماري في ساوثامبتون سيستضيف مباراة إنجلترا أمام منتخب كوسوفو في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 في سبتمبر أيلول المقبل.

وستكون هذه أول مرة تلعب فيها إنجلترا في ساوثامبتون منذ أكتوبر تشرين الأول 2002 وحينها تعادل الفريق بقيادة المدرب السويدي سفين-جوران إريكسون 2-2 مع مقدونيا.

وخاض منتخب إنجلترا للسيدات ومنتخب تحت 21 عاما للرجال مباريات على ملعب سانت ماري في السنوات الأخيرة.

وستتطلع تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت إلى الاستفادة من البداية الناجحة في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

وستكون مباراة العاشر من سبتمبر أيلول في المجموعة الأولى هي أول مواجهة رسمية لإنجلترا على أرضها خارج ويمبلي منذ لقاء مقدونيا في أولد ترافورد في أكتوبر تشرين الأول 2006.

ويحرص الاتحاد الإنجليزي على أن يلعب المنتخب مبارياته على ملاعب مختلفة مستفيدا من حالة التفاؤل التي صاحبت وصول تشكيلة المدرب ساوثجيت إلى قبل نهائي كأس العالم 2018 ولأول مرة منذ 1990.

وستمثل المباراة أيضا أول مواجهة رسمية بين إنجلترا وكوسوفو التي انضمت إلى الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم في 2016.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة