لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

تايشمان وموخوفا تصعدان لأول نهائي لهما في بطولة براج للتنس

تايشمان وموخوفا تصعدان لأول نهائي لهما في بطولة براج للتنس
لاعبة التنس التشيكية كارولينا موخوفا - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - صعدت السويسرية جيل تايشمان المتأهلة من التصفيات والتشيكية كارولينا موخوفا المشاركة ببطاقة دعوة إلى أول نهائي لهما في إحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات بصعودهما للمباراة النهائية لبطولة براج المفتوحة للتنس يوم الجمعة.

وواصلت تايشمان مسيرتها الرائعة خلال البطولة وصعقت منافستها التشيكية باربورا ستريتسوفا المصنفة 39 عالميا بنتيجة 6-3 و6-صفر في الدور قبل النهائي.

وسددت اللاعبة البالغة من العمر 21 عاما 22 ضربة ناجحة خلال المباراة وهو ضعف ضربات ستريتسوفا وأنهت المباراة بعد أكثر من ساعة بقليل بعدما ارتكبت 14 خطأ سهلا.

وستلتقي تايشمان المصنفة 146 عالميا مع موخوفا التي تخوض البطولة على أرضها وبلغت النهائي بعد تجاوز الأمريكية برناردا بيرا بنتيجة 6-2 و7-5 في المباراة الثانية لقبل النهائي.

وهذه هي المرة السابعة فقط التي تظهر فيها موخوفا في القرعة الرئيسية لإحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات لكنها كانت حاسمة في المجموعة الأولى وأرسلت أربع كرات قصيرة ناجحة خلف الشبكة.

وانتفضت بيرا في المجموعة الثانية وتقدمت 2-صفر لكن ضربات موخوفا كانت حاسمة وتعادلت 3-3.

وحاولت بيرا الإرسال لإطالة عمر المباراة والنتيجة 5-6 لكنها فشلت في ذلك لتحجز موخوفا مقعدا في المباراة النهائية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة