لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

أتليتيكو يتلقى أكبر هزيمة في الموسم أمام إسبانيول القوي

أتليتيكو يتلقى أكبر هزيمة في الموسم أمام إسبانيول القوي
لاعبون من إسبانيول يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت. تصوير: ألبرت خيا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من ريتشارد مارتن

برشلونة (رويترز) - مني أتليتيكو مدريد بأثقل هزيمة له في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بخسارته 3-صفر أمام إسبانيول يوم السبت وهو ما أضاع عليه الفرصة من الناحية الحسابية لإنهاء الموسم في المركز الثاني متفوقا على جاره ريال مدريد.

وانتزع إسبانيول التقدم قبل نهاية الشوط الأول بعد أن اندفع دييجو جودين نحو الكرة ليسكنها شباك فريقه بالخطأ أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من الظهير الأيسر ادريا بيدروسا (20 عاما) الذي انطلق من منطقة جزاء فريقه في هجمة مرتدة.

وضاعف بورخا ايجلاسياس كبير هدافي إسبانيول الغلة لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني بعد أن انطلق ثانية في هجمة مرتدة عقب حالة غفلة من لاعبي أتليتيكو حيث سجل المهاجم بهدوء في مرمى يان اوبلاك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع إسبانيول عدة فرص للتسجيل ثانية لكن ايجلاسياس ضاعف من مشكلات أتليتيكو بعد أن سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 89 وأكمل أكبر انتصار لفريقه في الدوري هذا الموسم.

ويحتل أتليتيكو، الذي خسر الآن ست مباريات هذا الموسم، المركز الثاني في الترتيب برصيد 74 نقطة عقب 36 مباراة متراجعا بفارق تسع نقاط خلف برشلونة البطل الذي سيلعب أمام سيلتا فيجو في وقت لاحق يوم السبت ومتقدما بفارق تسع نقاط على ريال مدريد الذي سيستضيف فياريال يوم الأحد.

وتقدم إسبانيول للمركز الثامن برصيد 47 نقطة.

وانتقد كوكي لاعب وسط أتليتيكو فريقه بشدة بسبب عرضه السيء خاصة في الشوط الثاني.

وقال للصحفيين "هذا الأداء لا يتلاءم مع أتليتيكو وهذا ما لا يجب أن نظهر به. لم نكن في أفضل حالاتنا خلال أي مرحلة من اللقاء.

"كانوا أفضل منا بكثير في الشوط الثاني. كانوا يتفوقون على كافة الأصعدة ولا يمكن تفسير الوضع بغير ذلك.

"شكلت المباراة مصدر معاناة كبيرا بالنسبة لنا. قدموا بعض اللمحات الجيدة وسنحت لنا بعض اللحظات الجيدة في الشوط الأول لكننا لم نستفد من ذلك.

"افتقرنا للقوة في الشوط الثاني وكانت الطريقة التي تلقينا بها الهدف الثاني سيئة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة