لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ريال مدريد يهزم فياريال أمام عدد قليل من الجماهير باستاد برنابيو

ريال مدريد يهزم فياريال أمام عدد قليل من الجماهير باستاد برنابيو
خيسوس فاييخو يحرز هدفا لريال مدريد في شباك فياريال بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: خوان مدينا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - حقق ريال مدريد فوزه الخامس على التوالي بملعبه بعدما تغلب 3-2 على فياريال في مباراة مفتوحة وممتعة يوم الأحد أمام أقل عدد من الجماهير في مباراة لأصحاب الأرض في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وبدأ ريال مدريد المباراة بصورة مثالية عندما سجل ماريانو دياز في الدقيقة الثانية بعد أن انتزع الشاب إبراهيم دياز الكرة من سانتي كازورلا لكن فياريال رد في الدقيقة 11 حين وضع جيرار مورينو الكرة في الزاوية القريبة للمرمى من خارج منطقة الجزاء بعد خطأ من كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد.

وعاد ريال مدريد للمقدمة قبل نهاية الشوط الأول عندما وضع المدافع خيسوس فاييخو الكرة في الشباك الخالية بعد تسديدة أبدلت اتجاهها من مارسيلو، ثم سجل ماريانو مجددا في بداية الشوط الثاني ليجعل النتيجة 3-1.

وواصل فياريال تهديد ريال مدريد وبعد أن أضاع العديد من الفرص نجح خاومي كوستا في تقليص الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع، وأتيحت فرصة لتشابيير كينتيا من أجل معادلة النتيجة في الثواني الأخيرة لكنه أهدرها.

وقال ماريانو للصحفيين "استمتعنا بالأداء اليوم لكن هدفهم الذي جاء في النهاية كان له مذاق مرير".

وأضاف "باغتونا في هجمة مرتدة لكن بشكل عام لعبنا جيدا ونحن سعداء بالطريقة التي لعبنا بها".

ووصل ريال مدريد إلى أدنى نقطة في موسمه المحبط حين خسر 1-صفر خارج ملعبه أمام رايو فايكانو الأسبوع الماضي، وهي هزيمته العاشرة في الدوري هذا الموسم، وفي مباراة الأحد حضر 46294 مشجعا فقط إلى استاد برنابيو الذي تبلغ سعته أكثر من 80 ألف مشجع.

وكان هناك تكريم قبل المباراة لقائد ريال مدريد السابق إيكر كاسياس الذي يتعافى في المستشفى عقب إصابته بنوبة قلبية خلال المران مع بورتو يوم الأربعاء الماضي.

وارتدى لاعبو ريال مدريد قمصانا قبل انطلاق اللقاء عليها عبارة "الكل معك يا إيكر" بينما حمل المشجعون لافتة تقول "مدريد معك، حافظ على قوتك يا إيكر".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب برصيد 68 نقطة من 36 مباراة ولا تزال أمامه فرصة ضعيفة في انتزاع المركز الثاني من أتليتيكو مدريد الذي يملك 74 نقطة عقب خسارته أمام إسبانيول يوم السبت.

ويملك برشلونة البطل 83 نقطة بعد هزيمته 2-صفر خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة