لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كوري يقود وريورز للفوز على روكتس والوصول إلى نهائي الغرب

كوري يقود وريورز للفوز على روكتس والوصول إلى نهائي الغرب
ستيفن كوري لاعب جولدن ستيت وريورز خلال مباراة فريقه أمام هيوستون روكتس بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الجمعة - صورة لرويترز من خدمة يو إس إيه توداي سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تألق ستيفن كوري وكلاي طومسون ليفوز جولدن ستيت وريورز حامل اللقب 118-113 على هيوستون روكتس في المباراة السادسة بسلسلة قبل نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الجمعة.

ورغم غياب العملاق كيفن دورانت، بسبب إصابة في الساق، اشترك كوري وطومسون في تسجيل 60 نقطة ليبلغ وريورز نهائي القسم الغربي بعد فوزه 4-2 بالسلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وسيبدأ وريورز مشواره في الدور النهائي للقسم الغربي يوم الثلاثاء المقبل أمام بورتلاند بليزرز أو دنفر ناجتس ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركة دورانت.

ولم يبدأ كوري المباراة بشكل جيد وأهدر أول خمس رميات في الشوط الأول لكنه سجل رميتين ثلاثيتين متتاليتين في الربع الأخير وأنهى المباراة برصيد 33 نقطة.

وأحرز كوري كل الرميات الحرة البالغ عددها ثماني رميات في آخر 30.4 ثانية وسجل 23 نقطة في الربع الأخير.

وساهم طومسون أيضا في الانتصار وسجل رمية ثلاثية قبل 36.1 ثانية من النهاية بعدما قلص جيمس هاردن الفارق وأصبحت النتيجة 107-104.

وأحرز طومسون سبع رميات ثلاثية من 13 محاولة وأنهى المباراة برصيد 27 نقطة بينما سجل اللاعبون البدلاء 33 نقطة كما أضاف أندريه إيجودالا 17 نقطة بفضل خمس رميات ثلاثية.

واستمر تألق هاردن لاعب روكتس وسجل 35 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة وخطف الكرة أربع مرات كما أضاف زميله كريس بول 27 نقطة لكن كل ذلك لم يكن كافيا للوصول إلى المباراة السابعة في السلسلة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة