لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

فيكتورياز سيكريت تعيد النظر في البث التلفزيوني لعروضها

فيكتورياز سيكريت تعيد النظر في البث التلفزيوني لعروضها
عارضات خلال حفل لشركة فيكتورياز سيكريت للملابس الداخلية - صورة من أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

نيويورك (رويترز) - يودع العرض السنوي لمحلات فيكتورياز سيكريت للملابس الداخلية النسائية، الذي عادة ما تختال فيه العارضات بأجنحة كبيرة ومشدات صدر مرصعة بالمجوهرات، شاشات التلفزيون.

وقالت شركة إل. براندز وهي الشركة الأم لفيكتورياز سيكريت يوم الجمعة إنها تعيد النظر في البث التلفزيوني للعرض، قائلة إن علامة فيكتورياز سيكريت "يجب أن تتطور وتتغير لتنمو" لأنها تهدف إلى تغيير أعمالها.

وذكرت الشركة في مذكرة بعثها المدير التنفيذي ليس ويكسنر للموظفين "خلال الأشهر القليلة الماضية قلنا إننا نلقي نظرة جديدة على كل جانب من جوانب أعمالنا". وتم نشر مقاطع من المذكرة على الإنترنت.

وكانت قناة (سي.إن.بي.سي) أول من أورد نبأ المذكرة.

وقال ويكسنر "لقد قررنا إعادة التفكير في عرض أزياء فيكتورياز سيكريت التقليدي. وبالنظر إلى المستقبل لا نعتقد أن شبكات التلفزيون هي الخيار المناسب".

ولم ترد الشركة على طلبات رويترز للحصول على تعليق.

يأتي هذا القرار بعد انتقادات متزايدة للبث التلفزيوني - الذي تظهر فيه عارضات مثل جيجي حديد وكيندال جينر وأليساندرا أمبروسيو.

وتراجعت المشاهدة التلفزيونية لعروض فيكتورياز سيكريت في السنوات القليلة الماضية. وتابع العرض الذي بثته شبكة (إيه.بي.سي) في ديسمبر كانون الأول 2018 نحو 3.3 مليون أمريكي مقارنة مع 12 مليونا في 2001 عندما تم بثه لأول مرة على شاشات التلفزيون.

وقالت ويكسنر في المذكرة إن الشركة ومقرها أوهايو ستركز على "نوع جديد من الفاعليات" دون أن يذكر تفاصيل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة