لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

هدف ماريو روي يمنح نابولي فوزا متأخرا على سبال

هدف ماريو روي يمنح نابولي فوزا متأخرا على سبال
ماريو روي لاعب نابولي خلال مباراته فريقه أمام سبال في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: دانييل ماسكولو - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - أحرز الظهير ماريو روي هدفا قبل دقيقتين من النهاية ليمنح نابولي الفوز 2-1 على مستضيفه سبال في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وتقدم نابولي، الذي ضمن إنهاء الموسم في المركز الثاني خلف البطل يوفنتوس، بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة البرازيلي آلان من 12 مترا.

وأعتقد سيرجيو فلوكاري أنه أدرك التعادل لسبال لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وحصل سبال على ركلة جزاء نفذها أندريا بيتانيا بنجاح قبل ست دقائق من النهاية.

وتبادل ماريو روي تمرير الكرة مع خوسيه كاييخون قبل أن يسدد بقوة في المرمى في الدقيقة 88.

ويملك نابولي 76 نقطة من 36 مباراة متأخرا بفارق 13 نقطة عن يوفنتوس بينما يأتي سبال في المركز 11 وله 42 نقطة.

وعلى الجانب الآخر من جدول الترتيب قلص إمبولي صاحب المركز 18 الفارق إلى نقطة واحدة مع جنوة الذي يسبقه مباشرة في الترتيب بفوز 2-1 على مستضيفه سامبدوريا وهو الأول له خارج ملعبه هذا الموسم.

وافتتح دييجو فارياس التسجيل لإمبولي في الدقيقة 56 ثم ضاعف جيوفاني دي لورينتسو الفارق بعدما تابع ركلة الجزاء التي أنقذها الحارس إميل أوديرو من فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 75.

وأحرز المخضرم فابيو كوالياريلا البالغ عمره 36 عاما هدف سامبدوريا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 26 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري.

وقفز أودينيزي فوق جنوة إلى المركز 16 بتغلبه 3-1 على فروزينوني الهابط.

ويملك أودينيزي 37 نقطة مثل بولونيا ويتقدمان بنقطة واحدة على جنوة ونقطتين على إمبولي. وهبط فروزينوني وكييفو بالفعل إلى الدرجة الثانية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة