لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

آمال روما في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل تتضاءل عقب تعادله مع ساسولو

آمال روما في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل تتضاءل عقب تعادله مع ساسولو
دانييلي دي روسي قائد فريق روما لكرة القدم يتحدث في مؤتمر صحفي في العاصمة الإيطالية يوم 14 مايو أيار 2019. تصوير: ألبرتو لينجيريا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تلقت آمال روما في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة قوية يوم السبت عندما تعادل سلبيا خارج ملعبه أمام ساسولو ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسدد ايدن جيكو وجاستن كلويفرت في القائم في الشوط الثاني واعتقد فيدريكو فاتسيو أنه سجل هدف الفوز بعد مرور ثلاث دقائق على بداية الوقت الإضافي قبل أن يلغيه الحكم بسبب تسلل جيكو خلال بناء الهجمة.

وحقق روما انتصارا مهما 2-صفر على يوفنتوس الفائز باللقب مطلع الأسبوع الماضي لكنه فشل في البناء على هذه النتيجة وسط احتجاجات من الجماهير التي سافرت مع الفريق ضد قرار النادي الأسبوع الماضي بعدم التجديد للقائد دانييلي دي روسي في نهاية الموسم.

ويحتل فريق المدرب كلاوديو رانييري المركز الخامس متراجعا بفارق نقطتين خلف اتلانتا الذي سيواجه يوفنتوس في تورينو يوم الأحد وسيتراجع الفريق إلى المركز السادس إذا فاز ميلانو على فروزينوني.

وقال رانييري لشبكة دي.ايه.زد.ان "حاولنا بكل السبل حتى النهاية. الأمر يدعو للأسف. لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك من اللاعبين لأنهم أدوا بشكل جيد في الشوط الثاني".

وأضاف "ما يدعو للأسف دوما هو ضياع الثلاث نقاط. روما فريق جيد للغاية لكن هناك بعض المواسم التي لا تسير فيها الأمور لصالحك. أضعت فرصا واضحة وسددت في إطار المرمى".

وغابت الدقة وجودة الأداء عن اللقاء بسبب تساقط الأمطار على استاد ريجيو ايمليا وأضاع ستيفان الشعراوي فرصة ذهبية للضيوف في بداية الشوط الثاني عندما سدد بعيدا عن المرمى من مسافة 10 أمتار.

وسدد جيكو في القائم قبل أن يتصدى إطار المرمى لمحاولة من روما على مرتين بعد أن سدد كلويفرت لتغير الكرة مسارها وتصطدم بأسفل القائم ليفشل اللاعب الهولندي في متابعة الكرة بعد ارتدادها إليه.

وبدا أن فاتسيو سجل هدفا حاسما في الوقت بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بسبب وقوع جيكو في مصيدة التسلل.

وسيستضيف روما منافسه بارما في المباراة الأخيرة في الدوري يوم الأحد من الأسبوع المقبل بينما سيتوجه ساسولو صاحب المركز العاشر للقاء اتلانتا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة