عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

لقب الدوري الأوروبي سيمثل مسك الختام لمسيرة هازارد مع تشيلسي

لقب الدوري الأوروبي سيمثل مسك الختام لمسيرة هازارد مع تشيلسي
إيدن هازارد لاعب تشيلسي يحيي الجمهور بعد انتهاء المباراة ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم 12 مايو أيار 2019. تصوير: إيدي كو - رويترز صورة تستخدم في الأغراض التحريرية فقط   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال إيدن هازارد إن إحراز لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب أرسنال يوم الأربعاء سيمثل مسك الختام لمسيرته مع تشيلسي.

وسيدخل اللاعب البلجيكي المرشح للانتقال إلى ريال مدريد العام الأخير في تعاقده مع تشيلسي الموسم المقبل ورفض تمديد التعاقد ما يعني أن النادي اللندني سيفقده دون مقابل إذا لم يقرر بيعه هذا العام.

وأبلغ هازارد الصحفيين يوم الاثنين “هذا سيكون جيدا وسيمثل لقبا أخيرا جيدا. إذا كانت هذه مباراتي الأخيرة فأتمنى أن أجلب اللقب.

“هذا لقب أوروبي لذا يحظى بأهمية بالنسبة لي وللنادي وللمدرب وللمشجعين.

“عندما تخوض النهائي لا يهم إن كان ذلك في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو كأس الرابطة فأنت تريد فقط الفوز وتريد جلب اللقب والاحتفال بذلك”.

وفاز هازارد بلقب الدوري الإنجليزي مرتين وبكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وبكأس الرابطة مرة واحدة منذ الانتقال إلى تشيلسي قادما من ليل في 2012.

وأحرز هازارد 16 هدفا وصنع 15 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليحتل تشيلسي المركز الثالث في المسابقة وقال اللاعب البلجيكي إن تركيزه ينصب على النهائي رغم التكهنات حول مستقبله.

وأضاف “في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء لذا لا يمكن أن أقول أي شيء. الأمر يتعلق بالنادي. لكن بعيدا عن ذلك فقد أديت موسما جيدا.

“لذا فإن تفكيري ينصب على كرة القدم. بعد النهائي سنرى ما سيحدث”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة