لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ديل بوترو يفوز على نيشيوكا في مباراة من خمس مجموعات

ديل بوترو يفوز على نيشيوكا في مباراة من خمس مجموعات
خوان مارتن ديل بوترو يحتفل بالفوز بمباراته امام الياباني يوشيهيتو نيشيوكا ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الخميس. تصوير: جونزالو فوينتس - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من كين فيريس

باريس (رويترز) – بذل خوان مارتن ديل بوترو مجهودا كبيرا لترويض الياباني يوشيهيتو نيشيوكا والفوز عليه بنتيجة 5-7 و6-4 و6-2 و6-7 و6-2 ليبلغ الدور الثالث في فرنسا المفتوحة للتنس يوم الخميس.

وعلت ابتسامة كبيرة وجه اللاعب الأرجنتيني عندما سدد ضربة أمامية ليجهز على منافسه بعد مباراة صعبة استمرت ثلاث ساعات و46 دقيقة.

وقال ديل بوترو للصحفيين “بعد أربع ساعات من مباراة رائعة في التنس أنهينا الموقعة بطريقة جيدة جدا”

وتابع “كانت مباراة صعبة وشهدت تبادلا طويلا للضربات … قدمنا عرضا رائعا. لعبت أفضل منه قليلا وكان هذا السبب في الفوز بالمباراة”.

وبلغ ديل بوترو مرتين الدور قبل النهائي في رولان جاروس من بينها العام الماضي ونال مؤازرة كبيرة في ملعب سيمون ماتيو.

لكنه واجه صعوبة كبيرة في المجموعة الأولى التي عانى فيها اللاعبان مع ضربات ارسالهما قبل أن يحسمها نيشيوكا المصنف 72 لصالحه.

وعادل ديل بوترو بطل أمريكا المفتوحة في 2009، والذي يجيد اللعب على الملاعب الصلبة أكثر من الرملية، النتيجة بفوزه بالمجموعة الثانية.

وكسر اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إرسال منافسه مرتين في المجموعة الثالثة ليتقدم 2-1 لكن نيشيوكا (23 عاما) فاز بالشوط الفاصل في المجموعة الرابعة ليعادل النتيجة.

واضطر ديل بوترو للكفاح ثانية أمام منافسه الياباني الذي سبق أن التقاه مرة واحدة سابقة فاز بها اللاعب الأرجنتيني في ديلراي بيتش في فبراير شباط الماضي.

وتقدم المصنف التاسع عالميا 5-2 قبل أن يحسم المباراة لصالحه.

وسيلتقي في المباراة المقبلة مع الاسترالي جوردان طومسون الذي فاز على الكرواتي إيفو كارلوفيتش البالغ من العمر 40 عاما.

وبدا أن ديل بوترو الذي طاردته الاصابات خلال مشواره يواجه مشكلة بسيطة في الركبة وقال إنه لعب وهو يشعر ببعض الألم.

وتابع “فقدت توازني في بداية المباراة وشعرت بألم في الفخذ والركبة أيضا. من الصعب التعايش مع هذا النوع من الألم بعد الاصابات الكثيرة التي تعرضت لها”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة