لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

رودريجيز المبتلى بالإصابات يقود كولومبيا في كوبا أمريكا

رودريجيز المبتلى بالإصابات يقود كولومبيا في كوبا أمريكا
الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم 17 مارس آذار 2019. تصوير: مايكل دالدر - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

بوجوتا (رويترز) – انضم القائد جيمس رودريجيز إلى تشكيلة كولومبيا التي ستخوض نهائيات كأس كوبا أمريكا لكرة القدم في البرازيل الشهر المقبل رغم الشكوك حول حالته الفنية والبدنية.

وخاض لاعب بايرن ميونيخ 90 دقيقة كاملة ثلاث مرات فقط في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم وغاب أربع مرات في آخر خمس مباريات لفريقه بسبب عدة مشاكل بدنية.

وعانى من إصابة في ربلة الساق في كأس العالم في روسيا العام الماضي عندما خرجت كولومبيا من دور 16.

وقال كارلوس كيروش مدرب كولومبيا “يوجد مدرب خاص بجيمس وأمامنا 15 يوما للتحضير للمباراة الأولى ضد الأرجنتين وسأكون سعيدا بخوض جيمس الكثير من المباريات”.

وشملت التشكيلة التي تضم 23 لاعبا خوان كوادرادو جناح يوفنتوس والمهاجم دوفان زاباتا أحد هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم والذي ساعد أتلانتا في التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وكانت المفاجأة ضم المدافع جون لوكومي (20 عاما) الذي ساعد جنك في الفوز بلقب الدوري البلجيكي هذا الموسم.

وستلتقي كولومبيا مع الأرجنتين وباراجواي وضيفة البطولة قطر في دور المجموعات في أولى المباريات الرسمية تحت قيادة كيروش الذي تولى المهمة خلفا لخوسيه بيكرمان.

وأضاف المدرب البرتغالي “حان وقت العمل ولا وقت للاحتفال. الاطمئنان للفوز لن يكون تصرفا مسؤولا قبل البطولة.

“نحتاج للتعاون وتوخي الحذر واللعب بطموح وتواضع وهذا هو السبيل الوحيد لتحقيق أحلامنا”.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي..

حراس المرمى: ديفيد أوسبينا (نابولي) الفارو مونتيرو (ديبورتيس توليما) كاميلو فارجاس (ديبورتيفو كالي).

مدافعون: دافينسون سانشيز (توتنهام هوتسبير) ييري مينا (إيفرتون) كريستيان بورخا (سبورتنج) سانتياجو أرياس (أتليتيكو مدريد) كريستيان زاباتا (ميلانو) ويليام تيسيو (ليون) جون لوكومي (جنك) ستيفان ميدينا (مونتيري)

لاعبو الوسط: جوستافو كويار (فلامنجو) ماتيوس أوريبي (أمريكا المكسيكي) ويلمار باريوس (زينيت سان بطرسبرج) جيفرسون ليرما (بورنموث) جيمس رودريجيز (بايرن ميونيخ) إدوين كاردونا (باتشوكا) خوان كوادرادو (يوفنتوس)

مهاجمون: رادامل فالكاو (موناكو) لويس موريل (فيورنتينا) دوفان زاباتا (أتلانتا) لويس دياز (أتليتيكو جونيور) روجر مارتينيز (أمريكا)

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة