لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كين يقود هجوم توتنهام أمام ليفربول في نهائي أوروبا

كين يقود هجوم توتنهام أمام ليفربول في نهائي أوروبا
هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير خلال مران في مدريد يوم الجمعة. تصوير: توبي ميلفيل - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من سايمون إيفانز

مدريد (رويترز) – سيبدأ هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير مباراة فريقه أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت بينما يجلس زميله البرازيلي لوكاس مورا على مقاعد البدلاء.

وسجل مورا ثلاثية في مرمى أياكس أمستردام الهولندي في إياب قبل النهائي لكنه غاب عن التشكيلة بعد عودة المهاجم الإنجليزي الغائب عن الملاعب منذ سبعة أسابيع بسبب إصابة في كاحله.

وتمثل عودة كين، هداف توتنهام هذا الموسم برصيد 24 هدفا في كافة المسابقات، دفعة معنوية كبيرة للنادي اللندني الذي أعاد لاعب الوسط هاري وينكس للتشكيلة الأساسية لأول مرة منذ نحو شهرين.

وتعافى الدولي الإنجليزي البالغ عمره 23 عاما من مشكلة في أعلى الفخذ وسيتقاسم مهام الدفاع في وسط الملعب مع زميله موسى سيسوكو.

وكما كان متوقعا سيبدأ البرازيلي روبرتو فيرمينو ضمن تشكيلة ليفربول عقب عودته من إصابة في أعلى الفخذ أيضا بينما سيجلس ديفوك أوريجي، الذي سجل ثنائية في الفوز 4-صفر في إياب قبل النهائي أمام برشلونة،على مقاعد البدلاء.

وسيغيب أيضا عن التشكيلة الأساسية جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز حيث فضل يورجن كلوب مدرب الفريق جوردان هندرسون عليه.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين:

توتنهام هوتسبير (4-2-3-1): هوجو لوريس وكيران تريبيير وتوبي ألدرفيريلد ويان فرتونن وداني روز وهاري وينكس وموسى سيسوكو وديلي آلي وكريستيان إريكسن وسون هيونج-مين وهاري كين.

ليفربول (4-3-3): أليسون بيكر وترينت ألكسندر-أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك واندي روبرتسون وفابينيو وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدم ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة